اجعلي غرفة نومك جديدة وحديثة باعتماد أفكار بسيطة وأنيقة

ديكور
401
0


 اجعلي غرفة نومك جديدة وحديثة باعتماد أفكار بسيطة وأنيقة

تعتبر غرفة النوم من أهم الفضاءات التي تهتم بها المرأة وتحاول بكل جهدها لجعلها مميزة وأنيقة على جميع المستويات ، ولا يتطلب ذلك اقتناء أغراض جديدة أو أثاث فاخر أو باهظ الثمن بل يتطلب فقط لمسة بسيطة وأفكار سهلة لتجديد ديكورها وجعلها أنيقة وجديدة من جميع الجوانب .



إذا أردتي ان تغييري أناقة غرفة النوم وجعلها تليق بك يمكنك ذلك عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة وأولها ، فكرة تجديد الجدران ، وذلك لا يتطلب دهانها بشكل جديد ، إنما يتطلب فقط اقتناء ورق الحائط الذي يتناسب مع ذوقك وذوق زوجك واعتماده كلمسة جديدة تنعش غرفتك وتجعلها أنيقة وجديدة وبلمسة مميزة .


كما يمكن تزيين الجدران ببعض الإطارات التي تضعين فيها صورك أنت وزوجك أو فقط صور طبيعية لمناظر تعشقينها ويمكنك تعليقها بشكل مرتب وأنيق على جدران غرفة النوم مع ترك مساحة عن رأس السرير التي تضعين فيها صورة ل كانت وأسرتك كاملة ما يمنح الغرفة حميمية عائلية وجميلة وتعطيك الحيوية والنشاط كلما نظرت إليها .


كما يمكنك تجديد غرفة النوم بتغيير نوع الإضاءة وجعلها مناسبة لك حسب رغبتك أنت وشريكك ، والتي من المفترض ان تكون إضاءة خافتة عند السرير وقوية شيئا ما في باقي فضاءات الغرفة ، إضافة إلى اعتماد بعض اللمسات التي تزيد الغرفة جمالا كاعتماد الوسائد الصغيرة الملونة أو ذات لون محايد حسب الرغبة والتي تعطي السرير والغرفة بصفة عامة أناقة مختلفة وميزة بعض الشيء .


 فضلا عن اعتماد كنبة صغيرة قرب النافذة ان وجدت أو قرب السرير وتخصيص فضاء بسيط لممارسة هواية المطالعة والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء ، دون نسيان لمسة الشموع التي تزيد الغرفة خامة رومانسية ومميزة والتي يمكن وضعها إما على طاولة صغيرة في الغرفة أو  قرب السرير ما يحول الغرفة إلى مكان يشع رومانسية وأناقة والأفضل ان تكون شموعا برائحة زكية .





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك