جمالية أحمر الشفاه الصاخب تميز إطلالاتك الراقية في سهرات الربيع

جمالك
302
0


جمالية أحمر الشفاه الصاخب تميز إطلالاتك الراقية في سهرات الربيع

مما لا شك فيه ان احمر الشفاه من بين المواد الأساسية في الماكياج التي لا يمكن للمرأة ان تستغني عنها أو تغييرها فهو يكمل إطلالتها ويجعلها أنيقة ومميزة ويزيد من جمالها ، ومن أكثر الألوان التي تعشقها جميع النساء وتقبل عليها هي الألوان الصاخبة التي تعتبر مميزة وتلقي بجميع أنواع البشرة كيفما كانت يكفي فقط اختيار الصحيح منها وتطبيقه بطريقة صحيحة للاستمتاع بإطلالة مميزة تضاهي إطلالة نجمات هوليود وللحصول على ذلك تتبعي الخطوات التالية .



أولا : اختاري احمر شفاه عنابي وهو البديل المناسب لأحمر الشفاه باللون الأحمر، خاصةً لصاحبات البشرة الفاتحة. حيث يساعد اللون العنابي على إبراز جمال الوجه بشكل بسيط. لكن للحصول على ماكياج مثالي مع أحمر الشفاه العنابي، لا تستخدمي الكثير من البلاش، مع تحديد الحواجب ، وذلك يمكنك من تحقيق إطلالة النجمة العالمية Emma Stone.


ثانيا : يمكنك اختيار الأحمر الكرزي وهو لون يناسب ذوات البشرة القوقازية ويمكنك الحصول عليه بوضع عدة طبقات من أحمر الشفاه. لكن قبل وضع الطبقة الثانية، ضعي القليل من البودرة السائبة على شفتيك. يساعد ذلك على إبراز اللون الأحمر وثباته لفترات طويلة، دون الحاجة لإعادة تطبيقه مرة أخرى، وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة النجمة العالمية Taylor Swift.


ثالثا: اختاري احمر الشفاه البرغندي الداكن الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء ويمكن تطبيقه باستخدام مقشر الشفاه أولًا وبعدها مرطب مناسب للشفاه. للحفاظ على ثبات أحمر الشفاه البرغندي لفترات طويلة، اتركي مرطب الشفاه لفترة كي يساعد على تنعيم شفتيك ومنحها الجمال والرقة التي تبحثين عنها ، وكي تحصلي على إطلالة النجمة العالمية Khloe Kardashian.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك