اعتمدي هذه الأفكار التي تجعل حديقة منزلك فضاء مميزا للأطفال

طفلك
436
0


 اعتمدي هذه الأفكار التي تجعل حديقة منزلك فضاء مميزا للأطفال

تعتبر حديقة المنزل ذلك الفضاء المميز الذي تفضل أفراد الأسرة ان تقضي فيه أجمل الأوقات رفقة الأطفال أو أثناء القراءة أو حتى الجلوس والاستمتاع بالهدوء وجمال الخضرة ، ولتحول هذه الحديقة إلى فضاء يحبه أولادك ويقضون فيه وقتا رائعا دون ملل أو التفكير في الخروج منها إلى مكان آخر ، ولتحقيق ذلك يمكن تتبع هذه الخطوات البسيطة والسهلة لجعل الحديقة فضاء يليق بأطفالك .



أولا : لعبة الأرجوحة ، قومي باختيار حبل قوي واربطيه جيدا في إحدى شجرات الحديقة  من الأعلى ثم اجعليه متدليا إلى الأسفل واربطي فيه عجلة لم تعد صالحة للاستعمال واجعلي العقدة متينة جدا ، ثم لا تجعل مسافة كبيرة بين العجلة والأرض حتى لا يقع أطفالك أو يصيبهم أي أذى وهم يلعبون .


ثانيا : قومي بشراء بعض الكرات الضخمة واختياري فضاء معينا من الحديقة ووزعيها فيه ، ثم احضري كراسي بلاستيكية أو خشبية وقومي بطلائها بألوان زاهية وضعي بعض الألعاب المختلفة التي يحبها أولادك ، ثم قطعي بعض الإسفنج بأحجام وألوان مختلفة وانثريه في الفضاء ونادي أطفالك  الذين ستلاحظين سعادتهم بعالمهم الخاص الجديد.


ثالثا : اشتري قطعة خشب كبيرة وقومي بإلصاقها في احد جدران الحديقة واصبغيها باللون الأسود واشتري بعض الرشاشات الملونة و وأطلقي العنان لأطفالك الذين ستكتشفين مواهبهم المتعددة التي تجعلهم سعداء بقضاء أوقات ممتعة .







شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك