اعتمدي المواد الطبيعية لمنح فضاءات المنزل عطرا مميزا

منوعات
365
0


 اعتمدي المواد الطبيعية لمنح  فضاءات المنزل عطرا مميزا

ان تعطير المنزل من أهم الخطوات التي تسعى المرأة إلى تحقيقها ما يجعلها تنفق الكثير في شراء المعطرات الجوية وغيرها من المواد التي لا تدوم طويلا فقط تبقى لحظة رشها لتختفي بسرعة ، ولتجنب ذلك والحصول على عطر يدوم أطول مدة ممكنة تتبعي الخطوات التالية التي تمكنك من تعطير جميع مرافق منزلك وتجعله أنيقا وذو رائحة زكية تدوم .



أولا : لتعطير غرفة النوم يمكنك اعتماد أكياس من قماش الاورغانزا وضعي داخلها مادة الخزامة وعلقيها في غرفة النوم في أي مكان مخفي ، حتى لا تظهر وتحريكها كلما أتيحت لك الفرصة حتى تطلقي العنان للروائح الزكية التي تغمر الغرفة وتجعلها معطرة في كل وقت.


ثانيا : لتعطير غرفة الجلوس يمكنك اعتماد صحن منقوش أو سلة متوسطة الحجم وضعي فيها بعض المواد كالورد المجفف أو بعض الأعشاب كالناد وقشور الحامض المجففة وضعيها على الطاولة أو في الخزانة وكلما مررتي من جانبها حركيها حتى تعطي رائحة زكية لغرفة الجلوس وتجعلها معطرة بشكل مميز والتي تدوم أطول مدة .


ثالثا : لتعطير المطبخ يمكنك اعتماد برتقالة ووضع فيها كمية من حبات القرنفل حتى يتغطى سطحها تماما ثم قومي بتثبيت حبل رقيق في وسطها وقومي بتعليقها في المطبخ ، وكلما كانت قريبة من مصباح الإضاءة كلما كان ذلك أفضل ، فهذا ما يساعدها على تعطير الفضاء الذي توجد فيه وتجعله ذو رائحة زكية وفاخرة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك