طرق بسيطة لمراقبة ابنائك على الواتس اب

مقالات
4.6K
0


طرق بسيطة لتعرفي اسرار زوجك و ابنائك على الواتس اب


على الرغم من المميزات العديدة لوسائل التكنولوجيا الحديثة إلا أن لها بعض العيوب التى قد تؤثر على سلوك الفرد ، و هناك العديد من التطبيقات المستخدمة فى الدردشة المجانية الفورية مثل برنامج فايبر ، واتس آب أو برنامج إيمو .. إلخ من البرامج الأخرى ، هذه التطبيقات تعتبر سلاح ذو حدين إذ أنها على الرغم من فوائدها قد شكلت جوانب أخرى سلبية تتمثل فى أن البعض أساء إستخدامها و خاصة بين فئة الشباب و الأبناء ، هذه الظاهرة قد دفعت ببعض أولياء الأمور إلى البحث عن بدائل أخرى أو وسائل لمتابعة أبنائهم و خاصة إذا كانوا دون السن القانونية أثناء إستخدامهم هذه التطبيقات خوفا عليهم من التعرض لمخاطر الانترنت من محادثة اشخاص او تناقل محتوى سئ  .
و هناك بعد التطبيقات التى تم تجميعها بناءا على خبرات متخصصين التقنية و التكنولوجيا و التي يمكنك من خلالها متابعة أبنائك من جهازك الشخصى أثناء إستخدامهم برنامج واتس آب .
في السطور القليلة القادمة سوف نقوم بذكر طرق و اساليب تساعدك على طريقة فتح واتساب الغير و سوف نقوم بذكر فائدة كل منها و ماذا تتميز به فقط عليك ان تتابعنا باهتمام .

التطبيقات حسب درجة قوتها و اهميتها :
أولا : WtSPY
هذا التطبيق تم تصميمه لكى يسهل عليك مراقبة أبنائك أخلاقياً أو مراقبة موظفيك فى مؤسسك بعد موافقتهم المكتوبة على ذلك ، وهو يعتبر أقوى برنامج تجسس و هو يعتبر مناسب لجميع انواع الجوالات المتوفرة فى الأسواق و ايضا يناسب جميع أنظمة تشغيلها المختلفة .
ثانيا : FlexiSPY
ثانى أكبر التطبيقات التى يمكنك إستخدامها لمراقبة أبنائك و يتميز بأنه يعطى لك إرشادات لتوضح كيف تستعمله و يوفر لك كود لكى تستخدمه على المواقع الخاصة بالتطبيق و تكون على اتصال دائم بالمحادثات التى تتم على هواتف أبنائك .
ثالثا : WhatsSpy
هذا التطبيق يتميز عن غيره من التطبيقات فى أنك يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث انه عبارة عن تطبيق ويب تم تصميمه بتقنية PHP يقدم لك من خلاله سجل من المعلومات الشخصية مثل حالة الاتصال و الصور الشخصية حتى بعد تبديلها و أوقات تسجيل الدخول و الخروج و الرسائل الخاصة و ذلك للأشخاص الذى قمت بتحديد متابعتهم من قبل ، و هذا التطبيق يعتمد فى تقنيته على خفض مستوى الخصوصية لتطبيق واتس آب و تحديث كل المعلومات أول بأول .
رابعا : iKeyMonitor
هذا النوع من التطبيقات يتميز بأنه لا يمكن لهاتف أبنائك أن يكتشفه وهو يضمن لك مراقبة 24 ساعة على مدار اليوم لسجل المكالمات و الرسائل النصية و تصفح الإنترنت و رسائل الدردشة ، و يعتمد هذا التطبيق على التقاط صور لشاشة الهاتف بعد تسجيل كلمة السر لهاتف أبنائك .
خامسا :  Spyera
و هذا التطبيق تبلغ تكلفته لمدة ثلاثة أشهر فقط  189 دولار  ، و يعتبر من  تطبيقات  الجيل القادم لتطبيقات التجسس على الهواتف الذكية حيث يمتلك ميزة رائعة في مراقبة المكالمات الصادرة و الواردة و الرسائل النصية كذلك يتميز بقدرته الفائقة على كشف المحادثات التي تتم من خلال هذا الحساب على بعض التطبيقات الشهيرة مثل واتس آب و فيس بوك .
سادسا : Highster Mobile
يعمل هذا التطبيق على جهازك الأندرويد أو الاجهزة التي تعمل بنظام ال IOS و يتميز بأن سعره مناسب جدا  و ايضا يتميز بان استخدامه سهل و بسيط ، فبعد أن تقوم بتسطيبه على هاتف أبنائك يرسل إليك تقارير حول كافة المحادثات الخاصة بهم على برنامج واتس آب و الرسائل النصية الموجودة بهواتفهم .
سابعا :  MSpy
بالرغم من أن يتميز بعدة خواص إلا أنه لا يملك شهرة واسعة بين باقى التطبيقات ، حيث أن تسطيب هذا التطبيق لا يستغرق أكثر من ثلاث دقائق و يتمتع بواجهة إستخدامه تعتبر سهلة مقارنة بغيره  من التطبيقات الاخرى كما يدعم سبعة عشر لغة بالاضافة إلى خواصة التجسسية الرائعة و توفر نسخة منه للكمبيوتر  ، فبمجرد تسطبيه يمكنك الحصول على البيانات الكاملة لهواتف أبنائك و متابعة مباشرة لأى عملية يقومون بها على هواتفهم و رؤية محادثاتهم على حسابتهم الخاصة في فيس بوك و واتس آب ايضا .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك