فترة الستينات تقتحم لمسات الماكياج الربيعية لعام 2017

التجميل
24.8K
0




فترة الستينات تقتحم لمسات الماكياج الربيعية لعام 2017

رجعت الموضة الكلاسيكية التي تسافر بك  إلى فترة الستينات بقوة كبيرة ليس فقط في الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب وإنما حتى في الماكياج   في الماكياج وذلك للحصول على تلك الطلة العريقة والقديمة التي ميزت نساء تلك الفترة  ، ولكي تتمكني من الحصول على نفس الطلة وتنتقلين إلى مجال التألق والرقي عليك تتبع هذه الخطوات البسيطة :

1 – هيئي بشرتك أولا بوضع طبقة من الكريم المرطب على وجهك ومحيط رقبتك ولا تنسي منطقة العينين، تليها طبقة من كريم الأساس وبودرة الأساس وخافي عيوب الوجه ، ويفضل أن تستخدمي بودرة التسمير حتى تحصلي على إطلالة سبعينية جريئة.
2 – ولأن أكثر ما يميز الماكياج الكلاسيكي هي الحواجب الرفيعة للنساء، قومي أولا بتهيئة حاجبيك ثم عززيهما بطبقة من الماسكارا لكي تبدو حواجبك داكنة اللون. 
3 – قومي بوضع طبقة من ظل الجفون بلون قريب من لون بشرتك على جفنيك العلويين ، ثم اختاري إحدى الدرجات الفاتحة وافرديها على جفنيك العلويين،  ويفضل أن تستخدمي ماسكارا بنية اللون على رموشك العلوية فقط ، بينما حددي الزوايا الداخلية لجفونك بمحدد العيون الأبيض  .
4 – ضعي بودرة خدود باللون الخوخي الفاتح أو البرونزي أغمق درجتين من لون بشرتك، وانهي الإطلالة بأحمر شفاه مطفي بلون مقارب للون شفتيك الطبيعي. 









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك