تألقي بجاذبية مع صبغة الشعر الربيعية على غرار أناقة النجمات

شعرك
992
0


 تألقي بجاذبية مع صبغة الشعر الربيعية على غرار أناقة النجمات

تتعدد ألوان صبغات الشعر وتظهر أنواع كثيرة يوما بعد يوم إلا ان اختيار اللون المناسب لكل امرأة يبقى أهم الخطوات التي يجب عدم إغفالها ، لذلك نسلط الضوء اليوم على ابرز الألوان التي شهدت تألقا كبيرا خلال موسم ربيع 2017، وحققت نسبة إقبال كبيرة والتي يمكن اعتمادها لعيش تجربة فريدة من نوعها ، لاسيما أنها صيحة اعتمدتها مختلف النجمات العالميات:



 البنفسجي الداكن :  لم يعد مستهجنا اعتماد هذه الألوان  المشعة فقد أصبحت موضة رائجة تضيف إلى شخصية الأنثى القوة اللازمة والجرأة المطلوبة والتي تناسب غالبا صاحبات البشرة الشاحبة كونها ذات لون يطهر المرأة أكثر اسمرارا من الواقع .


البني الشوكولاتي : يمكن اختيار هذا اللون كونه يدل على الأناقة أكثر وهي موضة  تناسب صاحبات البشرة  الحنطية والشخصية الكلاسيكية .


الأشقر الذهبي: انتقل هذا اللون من مجرد لون عادي إلى لون مهم اعتمدته مختلف النجمات كونه يمنح الإطلالة الراقية والمميزة والذي يمنح نفحة من الأنوثة والنعومة في الوقت نفسه، وهو تدرج يناسب صاحبة البشرة الفاتحة والشخصية الهادئة.


 الأحمر العسلي : إذا كنت من محبات الشعر الأحمر، فقومي باختياره كونه عنوان لإطلالة راقية ومفعمة بالحيوية والنشاط وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، ويمنح ميزة خاصة وأناقة وجاذبية ساحرة.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك