تعملي كيفية التعامل مع الرجل الأناني باحترافية كبيرة

منوعات
32.3K
0




تعملي كيفية التعامل مع الرجل الأناني باحترافية كبيرة

صعب جدا أن تتعرف المرأة على الزوج الأناني من البداية لكن بالعشرة اليومية والتعرف عليه عن قرب تتمكن من تحديده بكل سهولة ولكي تتمكني من التعامل مع الزوج الرجل الأناني بكل سهولة نقدم لك هذه الخطوات التي تساعدك على النجاح.

 يمكنك جذب زوجك ناحيتك بالاهتمام بالتفاصيل والهوايات التي يحبها ، وحاولي أن تشاركيه فيها حتى يبتعد عن أنانيته ويبدأ في التعود على التعاون وروح الجماعة.
 قدمي له شيئا ذا قيمة لديه ، وبالتالي ستحتاجين إلى فهم احتياجات زوجك لذلك عليك بأخذ الوقت للتعرف عليه بصبر، والتعرف على الأشياء ذات القيمة التي يحبها ، وما الذي يرغب في الحصول عليه ليرضي ذاته.
 حاولي التحدث معه حول ما تتمنيه منه ، سواء كانت هدية أو حتى شيء معنوي كوجوده بجانبك وإمدادك بمشاعر الحب التي غالبا ما يكون بخيلا في إمدادك بها ، فالتحدث بكل صراحة هو الحل الأمثل لان الرجل الأناني عادة يكون غير معترف بأنانيته ولا يشعر بذلك، كما يجب عليك أن تحاولي إمداد أطفالك بالحنان والحب الذي ربما يفتقدونه من الأب الأناني.
 عليك أن تفي بوعدك لزوجك ان وعدته بشيء معين، فإن لم تفي بوعدك سوف تفقدين ثقة زوجك ومن الصعب أن تفوزي بها مرة أخرى فالزوج الأناني غالبا ما يكون لديه الكثير من القيم ليقدمها لك ولكنه يحتاج للتدريب لذا يمكنك الحصول على الكثير من المشاعر الطيبة منه بالتفاعل معه.



 عليك بالصبر فأفضل طريقة للتعامل مع الزوج الأناني هو محاولة إخراجه من الإطار السلبي للعقل ،فعليك أن تكوني صبورة لأقصى درجة حتى يثق بك ويتكلم.
 سيكون أفضل لك ان تضعي بعض التوجيهات قبل أن تضعي حدودا بينك وبينه ،  قد يكون وضع الحدود هو الخيار الوحيد إذا كان يتحكم في كل خصوصياتك بشكل أناني وبعيدا عن الحب أو الغيرة، حينها يجب  عليك التكلم معه بكل صراحة ومناقشته.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك