مميزات فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية

التجميل
32.5K
0




مميزات فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية


ظهرت مؤخرًا فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية بالأسواق، والتي تأتي بأشكال مختلفة وتوفرها ماركات عدة، فهي تساعد على التنظيف بعمق وإزالة المكياج بشكل أكثر كفاءة وتحسين تدفق الدم في الوجه، وذلك وفق لدراسة أجرتها إحدى شركات التجميل الأمريكية على 50 سيدة.
مميزات الفرشاة الكهربائية:
-تأتي الفرشاة مع 3 رؤوس أساسية، واحدة مخصصة للتقشير، وأخرى مخصصة لمنطقة حول الأنف، وثالثة مخصصة للتنظيف، وتضيف بعض الماركات رأس رابعة لمساج الوجه.



-تتحرك الفرشاة الآلية أكثر من 300 مرة في الدقيقة الواحدة.-تتلائم مع أنواع البشرة المختلفة باستثناء البشرة الضعيفة والحساسة أو المصابة بأكزيما، الوردية، حب الشباب.-يستحسن تجنب استعمالها بعد الخضوع لعلاجات مهيجة كالتقشير الكهربائي أو الليزر مخافةً إصابة البشرة بحساسية.-يترك التنظيف بالفرشاة البشرة نظيفة وناعمة وملساء. -يحفز التدليك تقشير الجلد ويزيل الخلايا الميتة من أول استخدام-تخفي المسام من خلال التخلص من الشوائب المتراكمة فيها.



ويؤكد أطباء الجلدية على احتمالية ظهور بقع خلال أول أسبوعين من استخدامها، لكن بمرور الوقت تساهم الفرشاة في الحد من ظهور حب الشباب والتقليل من ظهور الرؤوس السوداء، ولكن يفضل استخدام الفرشاة مرة واحدة يوميًا، حتى لا تتسبب في التهاب للجلد.







هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك