مجموعة من الأفكار يمكنك اعتمادها لجعل غرفة النوم فضاء مميزا

ديكور
436
0


 مجموعة من الأفكار يمكنك اعتمادها لجعل غرفة النوم فضاء مميزا

يعتبر اختيار مفروشات غرف النوم من الأشياء التي ترهق المرأة وتحيرها خاصة وأنها تكثر في الأسواق الأشكال  والألوان والتصميمات ،م ما يجعلها تدخل في دوامة كبيرة ، فإذا اختارت لونا تحتار في اختيار الإكسسوارات التي ستناسبه  لتمنح الغرفة الشكل الأنيق المتكامل دون ان تبالغ أو تخطئ في تنسيق الألوان.



ولهذا نقدم بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار ألوان متناسقة في عالم الديكور، جذابة تمنح غرف النوم الأجواء الاسترخائية و المرح والحيوية مع  أجواء الأناقة الكلاسيكية التي تبحث عنها كل سيدة.


أولها إذا وقع الاختيار على المفروشات ذات ألوان غامقة  كالأسود مثلا يجب تنسيقها مع ستائر وإكسسوارات بيضاء أو بيج وردي مثل إضافة بعض الوسائد باح هذه الألوان التي ذكرت ما سيمنح الغرفة اشارقة رائعة.


أما إذا تم اختيار المفروشات بلون فاتح كالأخضر  فيجب تنسيقها مع ستائر باللون من اللون البني او البرتقالي ما يضفي على الغرفة سحرا فاتنا وتصبح ذلك الفضاء الذي نقضي فيها وقتا مريحا واسترخاء وطمأنينة ، وعندما نختار المفروشات باللون الوردي مثلا نضيف بعض الإكسسوارات باللون الرمادي أو الموف أو الأسود ، مثلا اختيار الستائر باللون الرمادي وإضافة لمسات كغطاء علوي فوق السرير وبعض الوسائد الصغيرة باللون الأسود .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك