علي طريقة القدماء.. استخدمي الفرشاة الجافة لجسمك

التجميل
27.8K
0




علي طريقة القدماء.. استخدمي الفرشاة الجافة لجسمك


تبحث كل امرأة في معرفة كل ماهو جديد للعناية بالجسم و البشرة، ولكن نقدم لك اليوم أحد التقنيات القديمة التي مارسها القدماء للتخلص من السموم وإزالة الجلد الميت من البشرة وتقليل السلوليت.
فوائد استخدام فرشاة الجسم الجافة1- تساعد في التخلص من السلوليت.2- تزيل طبقات الجلد الميت وتساعد على تجديد الخلايا والتخلص من السموم 



ويؤدي في النهاية إلى تحسين صحة الجسم بشكلٍ عام.3- تزيد تدفق الدورة الدموية وتقوية العضلات وإعادة توزيع رواسب الدهون في الجسم.4- تحسن عملية التصريف الليمفاوي إذ تدفع الأجزاء الكبيرة من البروتينات إلى داخل الدورة الدموية، ما يساعد في التخلص من الماء الزائد.  5- تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء وإزالة آثار التوتر والضغوط اليومية.
*ولكن احرصي علي شراء فرشاة مصنوعة من الألياف الطبيعية أو ألياف الصبار، التي تكون شعيراتها ناعمة لا تخدش الجلد، وتجنبي استخدام الفرش المصنوعة من البلاستيك، ولا تمشطي الأماكن الحساسة والناعمة في جسمك مثل الوجه والأعضاء التناسلية، والأماكن التي تعاني من تهيج الجلد.فمن الطبيعي أن يحدث احمرار خفيف في البشرة بعد التمشيط، لكن إذا زاد الاحمرار وفي حالة حدوث تهيج يجب التوقف عن التمشيط.  



طريقة الاستخدام •مشطي الجسم بالفرشاة في اتجاه القلب لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ولكن راعي أن يكون جسمك جاف تماما.•يكون التدليك من القدمين إلي الاتجاه للأعلى، والساقين من الأمام والخلف ومن اليمين إلى اليسار، مع التركيز على تكرار التمشيط عدة مرات في الاتجاه نفسه، ويجب أن لا تتجاوز عملية التدليك أكثر من 15 دقيقة حتى لا يحدث تهيج للجلد.    •احرصي علي أخذ حمام دافئ وترطيب الجلد جيدًا بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت بذور العنب أو زيت الأرجان للاستمتاع بفوائدها الكثيرة في تنعيم البشرة وترطيبها.




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك