خطوات تساعد ذوات الأرداف الممتلئة على ارتداء البنطلون بالطريقة الصحيحة

أزياء
347
0


 خطوات تساعد ذوات الأرداف الممتلئة على ارتداء البنطلون بالطريقة الصحيحة

يتميز البنطلون المثالي والمناسب انه  ويعطيك دائما الإحساس بالثقة وكل ما عليك الآن هو ان تجدي البنطلون المناسب لك ولشكل جسمك حتى تحصلين على إطلالة ساحرة وكلها جاذبية  وتكوني دائما في أفضل صورة ، فيجب عليك ان تختاري القصة والخامة المناسبتين لقوامك.



إذا كنت تتمتعين بأرداف وسيقان ممتلئة، يجب ان تبحثي عن بنطلون يقلل من حجم هذه المنطقة وبألوان داكنة وقماش سميك له قوام structured وهو ما سيقلل من استدارة الأرداف ومنحنيات الجسم، كما يمكنك ان تبحثي عن قماش به بعض المرونة أو الستريتش فهو سيبدو جميلا عليك وأفضل قصة لك هي البنطلون بأرجل مستقيمة أو واسعة، وابحثي دائما عن قصة أنثوية تتماشي مع منحنيات الجسم.


ولكن إذا ما رغبت في قصة ضيقة ابتعدي عن الأرجل التي تنتهي ضيقة جدا واختاري بنطلونا بأرجل قليلة الاتساع عند نهاية القدم ليحقق توازنا مع الأرداف، تجنبي تماما البنطلون بكسرات و ابتعدي عن الجيوب الجانبية التي تقع فتحتها على جانبي البنطلون لأنها تبرز للخارج وتجعل الأرداف تبدو عريضة أكثر،و ارتدي مع البنطلون جاكيت محبوكا أو بلوزة أدخليها داخل البنطلون لتلفتي النظر لصغر حجم الوسط. والنصيحة الأهم ارتدي البنطلون دائما مع حذاء بكعب عال. 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك