الفستان الأبيض القصير أناقتك المثالية التي تمنحك الجاذبية في صيف 2017

أزياء
393
0


 الفستان الأبيض القصير أناقتك المثالية التي تمنحك الجاذبية في صيف 2017

دائما ما يحتل الفستان الأبيض المراتب المتقدمة في الموضة النسائية، خاصة أن اللون الأبيض يعد لونا صافيا ومميزا يمنح الأناقة الجذابة التي ترغب فيها كل النساء، وهو القطعة المثالية للرد على حرارة الصيف، لاسيما أن خبراء الموضة يشيرون إلى أن الفستان الأبيض  قد يكون هو المعادل للفستان الأسود  الكلاسيكي في الأجواء الباردة.



ولكن هناك سيدات كثيرات يرتعبن من ارتداء اللون الأبيض ويعتقدن أنه سيزيد من حجمهن كثيرا ولن يظهرهن رشيقات ، ولكن على عكس الاعتقاد الشائع فإن الفستان الأبيض يمكن أن يكون مناسبا جدا بل ومنحفا إذا تم اختيار الستايل الصحيح والمناسب لقوامك ،  هذا إلى جانب أن الفستان الأبيض  من اتجاهات الموضة الرائجة جدا هذا الموسم،  وهو من القطع اللازمة لهذا الصيف بالتأكيد.


فهناك الكثير من الموديلات الجذابة والأنيقة وأكثر ما يهم في أي اتجاه من اتجاهات الموضة هو التنوع، فالفستان الأبيض ظهر في عروض أزياء موسم الربيع والصيف وظهرت به أيضا العديد من النجمات الشهيرات ويبدو أنهن لا يكتفين من هذا الاتجاه الرائج في الموضة.


ومن أكثر مميزات الفستان الأبيض أنه يمكن ارتداؤه دائما بأكثر من طريقة ، فيمكن أن ترتديه بأناقة ورقي، ويمكن أيضا أن ترتديه ببساطة وبطريقة كاجوال ، فهناك الكثير  من الطرق المختلفة التي يمكن أن ترتدي بها الفستان الأبيض.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك