واجهي السرطان بهذه الأعشاب

صحتك
310
0


واجهي السرطان بهذه الأعشاب

السرطان هو  نمو مضطرب لبعض خلايا الجسم، بحيث تكون لها القدرة على التزايد بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ومن الممكن في بعض الأحيان أن تنتشر في أماكن أخرى، ولكن يمكن هزيمته أو على الأقل التخفيف من حدة انتشاره في الجسد باستخدام بعض النباتات الطبيعية.

-أشجار الدردار والدبق

في عام ألفين وثمانية اكتشف توماس بلانك أنه مصاب بسرطان الرئة و عرف أن الخلايا السرطانية انتشرت  لديه، وتكون ورم في المخ، وخضع بلانك لعدة عمليات جراحية لاستئصال الأورام، ولكنها كانت تنمو مجددا، وتوقع الأطباء له الحياة لمدة ستة أشهر على الأكثر، فلجأ بلانك إلى يوهانس فيلكنز، طبيب متخصص في الطب التجانسي، و الذي بدأ علاجه بواسطة مستخلصات من أشجار الدردار والدبق، فقال “توماس” إنه بعد فترة من العلاج بدأت الأورام في الاختفاء حتى ورم المخ أيضا.

– خليط زيت الزيتون وماء زمزم وكمية مناسبة من العسل الصافي والعكبر بمقدار 100 غرام و 50 غرام من مطحون الحبة السوداء ، مع قراءة الرقية الشرعية على الخليط ويتم تناوله يوميا ً.

– التين يحتوي التين على بعض المركبات المفيدة في تقليص الخلايا السرطانية من جسم الإنسان. • الثوم والبصل ، يحتويان على مركبات تمنع مسببات التسرطن من الإنتشار في جسم المصاب وتساعدان على خروجه.

– نبات الجينسينج الذي يعمل على تقوية مناعة الجسم ضد الخلايا السرطانية .

– كما أظهرت التجارب أن بول ولبن الناقه مفيد في علاج السرطان.

– سم النحل مفيد في علاج السرطان لاحتوائه على مركبات تقضي على الخلايا السرطانية.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك