ارتدي القطع المطبعة باللمسات الاستوائية لربيع 2017

أزياء
376
0


ارتدي القطع المطبعة باللمسات الاستوائية لربيع 2017

أكثر ما يجعل المرأة أنيقة ومميزة في إطلالتها هو ارتداءها لقطع، لهذا أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلات راقية ومميزة من القطع المطبعة باللمسات الاستوائية حتى تجعلها خامة الموضة الربيعية الخاصة بموسم ربيع 2017، والتي يمكن للمرأة أن تختار منها ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها وكذا تنسيقها بالطريقة التالية.



ارتديها مع الإكسسوارات بموضة النيود: لأنها نقشة حيوية وفيها الكثير من الألوان، ارتديها مع الحذاء والحقيبة بموضة النيود أي بلون البيج وحاولي تجنبي الإكسسوارات كالعقود أو الخواتم الملونة واكتفي بأقراط ناعمة وصغيرة.


 ارتديها مع ألوان النيون: في حال اخترت فستانا مطبعا بهذه النقشة، اختاري الحذاء بإحدى ألوان النيون الموجودة في هذا الفستان وفي حال اخترت القميص بهذه النقشة، فاختاري السروال بألوان النيون واحرصي أن يكون الحذاء بلون البيج أي بموضة النيود أما إذا اخترت التنورة أو السروال بهذه النقشة، فاحرصي أن تكون التوب بالألوان الأساسية كالأبيض أو البيج أو الأسود أو الرمادي.


ارتديها مع موضة ألوان الباستيل: لإطلالة مميزة، امزجي ألوان النيون التي تسيطر على هذه النقشة مع الإكسسوارات بألوان الباستيل وفي حال كان السروال أو كانت التوب بهذه النقشة فاختاري الإكسسوارات المتبقية بألوان الباستيل واتبعي موضة الـ Color Blocks.


ارتديها مع موضة الميتاليك: لإطلالة قوية و Edgy، هذا الستايل الذي لا تعكسه عادة النقشة الاستوائية، نسقي معها الإكسسوارات كالأحذية والحقائب الميتاليكية أي باللون الفضي أو المزينة بالمسامير واحرصي أن ترتدي مثلا التوب أو القميص بهذه النقشة مع الشورت أو التنورة الجلدية والأحذية الميتاليكية.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك