اختاري آخر صيحات الصبغة التي تناسبك لإطلالة ربيعية كلها أنوثة

شعرك
305
0


 اختاري آخر صيحات الصبغة التي تناسبك لإطلالة ربيعية كلها أنوثة

بما أن  الشعر هو نصف جمال المرأة ونصف أناقتها المثالية، لا بد لها أن تهتم به جيدا وتعتني به بشكل كبير ليس فقط على مستوى التغذية واختيار التسريحات المناسبة وإنما حتى على مستوى اختيار الصبغات المناسبات التي تتماشى مع الفصل والتي تناسب كل امرأة على حدة، فالأسود من أكثر أنواع الشعر جاذبية، وبصفة خاصة إذا كان صحيا، لامعا وقويا، ولكن من المعروف أن جميع السيدات يلجئن إلى صبغ شعرهن كنوع من التغيير وكسر الملل، وتحتار صاحبات الشعر الأسود بصفة خاصة عند اختيار لون جديد لشعرهن، لذا نقدم لك اليوم عدة ألوان يمكنك الاختيار من بينها، والتي ستناسبك بالتأكيد خاصة عند اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك.


الشعر البني الرملي:


يعتبر اللون البني من أنسب ألوان الصبغات التي يمكن أن تستخدمها صاحبات الشعر الأسود، فهي درجة ليست ببعيدة عن اللون الأسود، وبالتالي لا يسبب استخدامها تغييرا كبيرا أو منفرا، كما أنها تعطي الوجه لمسة من الجمال والحيوية، وتبرز ملامحه بطريقة جذابة.


لون الكاراميل :     


يعد لون الكاراميل من أكثر ألوان الشعر جاذبية، كما أنه يناسب صاحبات الشعر الأسود تماما، فهو مزيج من درجات البني والذهبي، ويمكن الوصول إلى هذا اللون بتلوين شعرك كاملا باللون البني، مع تفتيح بعض الخصلات باللون الذهبي، ومهما كان طول شعرك، أو كان مموجا أو مفرودا، سيمنحك هذا اللون إحساسا بالانطلاق، حيث إنه يناسب فصل الصيف، كما أنه يتماشى مع الملابس الرسمية والكاجوال أيضا.


البني الذهبي:


إذا كنت تفضلين الألوان الجريئة المميزة، فيعتبر اللون البني الذهبي هو الأنسب لك، كما يناسب هذا اللون صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة أيضا، وصاحبات الشعر المفرود، وصاحبات الشعر الكيرلي أيضا.


اللون الكستنائي:


يعتبر اللون الكستنائي من أشهر ألوان الشعر التي تناسب معظم السيدات، لذا يمكنك تجربته مع شعرك ذي اللون الأسود الطبيعي، وستحصلين على لون كستنائي مائل إلى البني، فيبدو شعرك أكثر كثافة وجاذبية.


قد تظهر في شعرك بعض درجات اللون الأحمر، ولكن بصفة عامة سيبدو شعرك في أبهى صوره، كما أن هذا اللون يناسب الشعر المفرود والشعر المموج.


اللون الماهوجني:


يعد اللون الماهوجني من أجرأ ألوان الشعر وأجملها، حيث إنه يضفي جمالا وجاذبية على صاحبته بطريقة تجعلها مميزة عن الأخريات، وبالرغم من أن هذا اللون يحتاج إلى عناية دائما حتى يظل لامعا وجذابا، إلا أنه يستحق بالتأكيد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك