اختاري أناقتك مع هذه السراويل الربيعية المميزة لتتألقي في إطلالاتك

أزياء
448
0


  اختاري أناقتك مع هذه السراويل الربيعية المميزة لتتألقي في إطلالاتك

دائما ما تقبل المرأة على القطع الراقية التي تزيدها أناقة وتمنحها الجاذبية التي تبحث عنها، لهذا يقدم المصممون  أروع القطع وأجملها لكل امرأة حتى تحقق رغبتها التي تسعى إليها، وتعتبر موضة السروال الأبرز طيلة السنة إذ لا يمكن الاستغناء عنها في أي وقت ، إذ أن السروال يبقى عمليا ، واخترنا لك في هذا المقال آخر صيحات السراويل الربيعية التي يمكنك الاختيار منها والتألق بواسطتها لتكوني مميزة، والتي يقدمها المصممون لكافة النساء، واليك هذه الخطوات التي تساعدك على تنسيق السروال مع باقي القطع.



السروال الكابري، من أكبر السراويل التي تألقت خلال موسم ربيع 2017 ، بإمكانك تنسيق السروال الكابري مع مختلف قطعك القصيرة فيمكنك أردائه مع كنزة أو تي شيرت.


السروال الفضفاض، يعتبر من السراويل التي تضفي علي إطلالتك مظهر حيوي، ويمكنكِ ارتدائها مع كنزة ضيقة حسب شكل قوامك كي لا تبرزكِ بشكل سيئ.


السروال الهرمي، ظهر السروال ذو الشكل الهرمي عند أسفل القدم، كما تميز بالخصر المرتفع كي يضف جمالًا وأناقة بمظهر ممشوق، ومن المفضل ارتدائه مع قميص ضيق أو توب قصير يكشف البطن.


السروال الأبيض، يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تألقت خلال موسم ربيع2017 ، بشكل مختلف خاصة في السراويل فيمكنك ارتداء السروال الأبيض مع جميع الألوان خاصة الجينز ولكن أحرصي على تنسيقه مع قطع بيضاء في حالة لو كنت تملكين قوام ممتلئ.


السروال البوي فريند، ظهر الجينز البوي فريند بشكل كبير أي بشكل قصير يصل إلى فوق الكاحل خاصة الممزق، ويمكنكِ تنسيقه مع تي شيرت بسيط، أو بليزر لمظهر أكثر أناقة، وحذاء بكعب عال.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك