أتقني فن الأناقة في حياتك اليومية بتتبع هذه الخطوات البسيطة

منوعات
279
0


أتقني فن الأناقة في حياتك اليومية بتتبع هذه الخطوات البسيطة



الأناقة ليست فقط في ارتداء ملابس أنيقة وإكسسوارات راقية وأحذية جميلة ، لكن الأناقة أيضا في التحلي بالعديد من الصفات في شخصيتك لتصبحي أنيقة من الألف إلى الياء ، ولتحقيق هذه النتيجة نقدم لك مجموعة من النصائح تساعدك على الوصول إلى نتيجة مرضية لك :



ارتدي ملابسك كامرأة: وذلك بتجنب ارتداء الملابس المجعدة، المتسخة، المهملة أو الغير متناسقة معا، وارتدي نوعية الملابس ذات اللمسة الأنثوية البارزة.



انتبهي لحركات جسدك: لا تسيري أبدا وأنت منحنية، اجلسي وكاحليك في وضع متقابل على قدر الإمكان. تذكري نبرة صوتك: فصوت المرأة الأنثى يجب أن يكون حلوا، هادئا ولا تصرخي أبدا أمام العامة أو خارج بيتك.


مارسي فن المحادثة: وذلك بتحضير قائمة بأكثر الموضوعات المثيرة للانتباه، والتي تشعرك بالراحة أثناء الحديث عنها مع الآخرين.  


كوني قدوة لمن حولك، حتى لو ظننت بأنه ما من أحد يراك أو يسمعك ، قدري حقيقة أنه بإمكانك إلهام وتشجيع الآخرين باختيارك و بتصرفاتك التي تعكس أناقتك. 


إذا زارتك ضيفه فلا تخجليها بأن تجبريها على أكل المزيد، فذلك يسبب الإحراج لها ، ولا تضعي ماكياج خشن اجعليه طبيعي وقليل لأن الطبيعي يبرز جمالك وأنوثتك ، و لا تقبلي أطفال الناس، فبعض الناس لا يحبذون  ذلك  لذا اكتفي بابتسام والتربيت بنعومتك على ظهر الطفل إن أردتي،  حذار من أن تطرقعي أصابعك أو تبليل طرف إصبعك بلعابك لتصفح مجلة أو كتاب فذلك يفقدك أناقتك أمام نفسك وأمام الآخرين.


 لا تتحدثين عن الرشاقة إذا وجد شخصا بدين بين مستمعيك  فهذا قد يزعجه ويشعره بعيبه .


اشكري كل من خدمك في أمور تخصك صغيرة أو كبيرة. فذلك يدل على تقديرك له ولعمله مهما كان بسيطا  وصافحي النساء الغرباء ورحبي بالقريبات و قبليهن.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك