استمتعي بجسم رشيق وبدون دهون مع هذه الطرق البسيطة

صحتك
391
0


 استمتعي بجسم رشيق وبدون دهون مع هذه الطرق البسيطة

تسعى الكثير من النساء إلى خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق وبدون دهون، وقد أصبح هذا ممكنا جدا مع هذه الطرق البسيطة التي نقدمها لك من خلال هذا المقال من مجلة المرأة العربية التي تساعدك دائما في الحصول على كافة الأشياء التي تحلمين بها، وهي وصفات وطرف سهلة في متناول كل سيدة .



وصفة الزنجبيل والليمون :اشربي الزنجبيل والليمون علي الريق ، وإبدأي يومك بنشاط وحيوية من خلال حرق الدهون وإزالة السموم من الجسم مع هذا الشراب المميز.


شرب الشاي الأخضر :استبدلي قهوتك الصباحية بالشاي الأخضر فهو يعطيكِ الحيوية, ويساعد علي تذويب الشحوم , ولكن عليكِ الانتباه أن تمتنعي عن إضافة السكر إليه , لذا بإمكانك شربه مراً أو تحليته بالمحليات الخالية من السكر .
وجبة الفطور بالحبوب الكاملة : لا تفوتي وجبة الإفطار فهي أساسية للتحفيز ، اجعليها غنية بالكربوهيدرات ، ولكن المركبة وليس البسيطة ،ولا تنسى تناول الخبز الأسمر وابتعدي تماما عن السكر الأبيض والخبز العادي .


الاستحمام بالماء البارد  حيث أكدت الدراسات الحديثة أن الاستحمام بالماء البارد في الصباح الباكر يزيد من عملية حرق الدهون ويسرع من عملية الحرق ،  ويعطيك أيضا النشاط والحيوية لبدء نهار مثمر وحافل بحرق الدهون .





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك