تتبعي هذه النصائح لتحصلي على غرة راقية تزيد شعرك تميزا

شعرك
482
0


 تتبعي هذه النصائح لتحصلي على غرة راقية تزيد شعرك تميزا

تعد الغرة بوابة الدخول إلى تفاصيل الوجه، وشكلها وقصتها يعبران عن شخصيتك، لذا قبل الإقدام على تغيير قصة غرتك اعتمدي القواعد التالية التي ستساعدك كثيرا في الحصول على ما ترغبين فيه وهو التميز بغرة راقية وناعمة وجد أنيقة.



 شكل الوجه والجبين: لا يمكنك تجاهل شكل وجهك وعرض جبينك عندما تقررين قص الغرة، فهي غير مناسبة لصاحبات الجبين الصغير، فيما تعد مثالية لصاحبات الجبين الكبير، من ناحية الوجوه، تليق الغرة الجانبية بالوجه الكبير لأنها تعمل على تصغيره، بينما تعد ظالمة بحق الوجه الصغير، على عكس الغرة القصيرة التي تليق أكثر بصاحبات الوجه الصغير، فيما تحدد الوجه الكبير وتزيد من عرضه.


 الوقت: إذا كنت من اللواتي يردن الإقدام على هذه الخطوة، تأكدي من أنك تملكين الوقت الكافي للعمل عليها، وتصفيفها، لأن الغرة تحتاج دوما إلى مملس الشعر أو السشوار خصوصا إذا كنت من صاحبات الشعر المموج أو المجعد.


نوع الشعر: عليك معرفة أن شعرك المالس ستناسبه الغرة أكثر من أي نوع آخر، لأنها ستتطلب منك مجهودا في حال كان شعرك مجعدا أو منفوشا، وستضطرين دوما إلى العناية بها على أكمل وجه.


 المتابعة: يجب أن تتابعي وضع الغرة بعد قصها، وتشذيب أطرافها، لأنها تنمو بشكل سريع ومفاجئ، وتفقد جماليتها في حال لم تقصيها من جديد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك