جمالية الفستان المنفوش تتألق من جديد في عروض الأزياء الربيعية

منوعات
340
0


  جمالية الفستان المنفوش تتألق من جديد في عروض الأزياء الربيعية

بما أن للفستان المنفوش جماليته الراقية وأناقته المثالية التي يمنحها للمرأة، فقد عادت من جديد هذه الخامة الراقية والناعمة إلى الساحة حيث تعتبر من الخامات الكلاسيكية التي كانت رائجة خلال فترة الستينات والسبعينات والتي كانت موضة تقتصر فقط على سيدات المجتمع والنساء الراقيات ، لتعود و تحتل واجهات المحلات العالمية.



وقد أصبحت الفساتين المنفوشة موضة العصر الرائجة التي اعتمدها المصممون من مختلف أنحاء العالم لطرح تشكيلاتهم الجديدة الخاصة بفساتين فصل الربيع  لموسم 2017 ، والتي تميزت بالأناقة والفخامة الكلاسيكية التي تعود بك إلى حقبة زمنية قديمة بلمسات عصرية جديدة أضفت الكثير من التغيرات على الفستان الذي مزج بين مجموعة من الخامات ، ما منحه رونقا ساحرا جعله ينال استحسان العديد من النساء والمتخصصين في مجال الموضة .


وقد أبدع المصممون في تحويل هذه القطعة التي كانت تقتصر على شكل واحد فيما مضى إلى تحفة راقية ذات ألوان زاهية ورتوشات جد مميزة وتصاميم متنوعة مع بعض الإضافات التي تفننوا فيها وتمكنوا من ان يصلوا بهذا النوع من الفساتين إلى قلوب كل النساء.


وتنوعت أقمشة هذه التشكيلات التي جمعت غلب عليه التول والاورغانزا الناعمة مع الدانتال في بعضها ، واستخدام تطريزات ولمسة من الأحجار في بعضه الآخر وهذا ما جعل الفساتين تبدو راقية أكثر تمنح المرأة طلة أميرية كلها أنوثة ورقة وجاذبية.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك