تمارين رياضية لعلاقة حميمة أفضل

منوعات
413
0


تمارين رياضية لعلاقة حميمة أفضل



التمارين الرياضية لا تساعدك فقط علي الحصول علي القوام التي تحلمين به، بل تساهم في تحسين تجربة الثنائي الجنسية من خلال منح الإثارة لدي الرجل والمرأة، لذا نقد إليك بعض التمارين الرياضية لك ولزوجك لتحصلين علي علاقة حميمة أفضل:


تمرينات البطن

يدعم الجزء العلوي من الجسم في أي نشاط يريد الأنسان أن يقوم به، والنشاط الجنسي هو أحدها، فيمكن أن نختبر نشوة جنسية خلال التمرين، وهي ما تسمى بـ””Coregasm، وتحصل خلال بعض التمارين، خصوصاً تمارين المعدة.


السباحة
تشكل السباحة قدرة على التحمل والثبات، فضلا عن أنها تعزز تدفق الدم، وتحسن مرونة الجسم، وتخفض الإجهاد، ووجد الباحثون في جامعة هارفرد الأميركية أن الرجال والنساء الذين يمارسون السباحة في العقد السادس من عمرهم، يتمتعون بتجارب جنسية شبيهة بمن يصغرهم 20 سنة. 


التمدد إلى الوراء 
يتطلب هذا التمرين التمدد إلى الوراء بـزاوية 45 درجة لعدة ثوان، ثم الانبطاح إلى الأمام، قبل العودة إلى الوراء مجدداً، وتجعل هذه الوضعية الجسم ليناً أكثر ومتأقلما مع تغير الوضعيات.


تمرين الضفدع
يعمل هذا التمرين علي مرونة الجسم حيث أنه يمد الوركين والفخذين فيعمل علي خفض معدل الإجهاد المعروف بتأثيره علي العلاقة الجنسية.


تمرين كيجل
هذل التمرين فعال في تحسين العلاقة الجنسية، حيث يقوي عضلات الحوض مما يزيد من النشوة الجنسية، فضلا عن أنه يخفف من القذف السريع.


تمرين الدفع بالحوض
يمرن هذا التمرين الركبة والمؤخرة وعضلات البطن ويجعلها قادرة علي التحمل والمرونة، فيضم قسما من العديد من الوضعيات الجنسية. 


تمرين البلانك
هذا التمرين يقوي كل عضلات الجسم وينصح بممارسة هذا التمرين يوميا لمدة لا تقل عن دقيقة.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك