اختاري تسريحة بسيطة تضفي عليك إطلالة النجمات العالميات

شعرك
433
0


 اختاري تسريحة بسيطة تضفي عليك إطلالة النجمات العالميات





 مهما تغيرت تسريحات الشعر  وتنوعت الصيحات، إلا أن هناك ما يمكن أن نطلق عليه  ثوابت فيها، حيث نجد أن مجموعة من التسريحات تظل تنضح بالأناقة والأنوثة في مختلف المواسم، فتعتمدينها وأنت على يقين أنّها لن تخيّب آمالك على الإطلاق :


تسريحة ذيل السمكة: هي من التسريحات السهلة من حيث التنفيذ، والتي تعود بك إلى ذاكرة الطفولة، وإطلالتك في سنوات الدراسة، مما يجعلها من أكثر الموديلات التي تصغّرك سناً، وتعيد إليك حيوية الصبا. 


الشعر الملفوف: من المميّز أن تعتمدي تسريحة الشعر الملفوف من الخلف أو ما يطلق عليه باللغة الأجنبية “Twist”  وهي خطوة تضيف الأناقة اللافتة إلى إطلالتك، خصوصا في المناسبات الخاصة. 
كعكة الشعر: هي تسريحة الصباح والمساء، أوقات العمل والنادي الرياضي؛ بالتالي هي الأكثر عملية بين التسريحات، فمن الممكن أيضا اعتمادها لإخفاء الشعر الدهني أو المتعب، وتتناسب سواء رفعت شعرك كله إلى الخلف، أو اعتمدت الغرة إلى جانبها.


ذيل الحصان: تسريحة تضيف إليك الوقار والتميز بطريقة عصريّة، تظهر جمال وجهك، وتبرز ملامحه، وتسلّط الضوء على ماكياجك الناجح، وهي تسريحة تضيف التألق عليك دوما.
التسريحة النصفية: عندما تعتمدين هذه التسريحة، تأكدي من أنها تليق بك مهما كان شكل وجهك، فهي تليق بمختلف الوجوه، وتشعرين معها بالحس الأنثوي.


تنفيش الشعر عند أعلى الرأس: يمكن إدراجها في قائمة الحيل، أكثر من التسريحات، إلا أن هذه الخطوة البسيطة تساهم في زيادة أنوثتك إلى حد كبير، فاعتمديها على الدوام.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك