اجعلي عيونك تبرز بأناقة مع اعتماد لمسات الماكياج الدخاني في هذه الخطوات

جمالك
392
0


 اجعلي عيونك تبرز بأناقة مع اعتماد لمسات الماكياج الدخاني في هذه الخطوات

مما لا شك فيه هو سعي المرأة المتواصل للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة ليس فقط على مستوى اللباس أو الإكسسوارات أو غيرها إنما على مستوى الماكياج وأخر صيحاته ومستجداته التي تساهم بشكل كبير في منح كل أنثى إطلالة براقة تبحث عنها لتكون في أجمل صورة وأبهى حلة في مختلف المناسبات سواء كانت خاصة أو رسمية .



ومن أكثر ما يرهق كاهل المرأة هو الحصول على جمالية مميزة للعيون لاسيما تلك الإطلالة الدخانية التي تجعل عيون المرأة غاية في الأناقة وللحصول على عيون بلمسة  دخانية براقة وكلها أناقة وتميز يكفي فقط تتبع الخطوات البسيطة لتحقيق ما ترغبين فيه .


أولا: يمكنك استخدام مثبت  يحتوي على فيتامين “سي ” لإضفاء نضارة على الوجه، ثم وزعي كريم الأساس بتساوِ على كامل الوجه، والعنق، مع مراعاة وضع مضاد للشيخوخة ما يمنحك تلك الإطلالة المميزة ويضفي ملمسا مخمليا على البشرة، ويخفي علامات الإرهاق.


ثانيا : قومي بتثبيت الماكياج بنثر بودرة مناسبة لبشرتك ، ثم لا تنسي إخفاء الهالات السوداء، بوضع خافي العيوب في  محيط عينيك ثم قومي بوضع  برايمر شفاف اللون، فوق وحول الجفنين لتثبيت ظلال العيون، وملء التجاعيد، ولتسهيل عملية مزج الألوان في نفس الوقت.




ثالثا : استخدمي ظلال عيون مائية، فهي تدوم لفترة طويلة، وألوانها غنية ، كما أنها تجف بسهولة ، انشري اللون الأبيض اللؤلئي  على كامل الجفنين ،  ثم غلفي الجفن المتحرك بطبقة من الظل الفضي، وانشري الظل الأسود  من وسط الجفن العلوي المتحرك واسحبيه إلى خارج حدود العين، عند طي العين امزجي الظل الأسود بظل وردي لامع لكسر حدة اللون الأسود.


رابعا ” قومي بوضع كحل العين من الداخل والخارج، مستخدمة الكحل الكريمي الأسود المضاد للماء  مع مد الزوايا الداخلية لتكبير العيون، ثم لا تنسي لمسة الماسكارا التي تزيد رموشك كثافة وجمالا.


أخيرا: املئي الشفتين بقلم تحديد الشفاه باللون الوردي، ثم امزجي بين اللونين البرتقالي والوردي من احمر الشفاه الكريمي اللامع، واستخدمي الرذاذ المثبت للماكياج كخطوة أساسية تعطيك لمسة ساحرة وإطلالة لا مثيل لها تجعلك في غاية الأناقة والرقة التي تبحثين عنها لتكون في اجل صورة وأبهى حلة .
 







شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك