لمسة البرتقالي تميز بقوة صيحات الموضة الرجالية لربيع 2017

منوعات
365
0


 لمسة البرتقالي تميز بقوة صيحات الموضة الرجالية لربيع 2017





تميزت مجموعة من عروض الأزياء الرجالية بتقديم باقات متنوعة وراقية من لألبسة الرجالية التي تنوعت من حيث التصميم والشكل والنوع والتي اختلفت كذلك في عدة خامات إلا أنها اشتركت في نقطة واحدة وهي اعتماد اللون البرتقالي كصيحة جديدة رائجة تعود من جديد إلى ساحة الموضة الرجالية في ربيع 2017  .


وقد تم اعتماد هذا اللون نظرا لما ينصح به خبراء الموضة على انه لون يريح الأعصاب ويبعث على الراحة النفسية للشخص، فضلا عن كونه لونا مميزا يمنح الأناقة الراقية للرجل ويتماشى مع مجموعة من الألوان ويمنح الدفء في نفس الوقت .


كما وحرص مجموعة من المصممين العالميين على إضافة هذه اللمسة من اللون البرتقالي في تصاميمهم الرجالية ، والتي نجدها في مختلف القطع منها السراويل و المعاطف و الصدريات و القمصان و حتى الإكسسوارات و الجوارب و ربطات العنق و بالتالي فمن السهل أن يحصل الرجل على هذه اللمسة الجديدة التي ميزت الموضة الرجالية الحالية .


كما أن لمسة اللون البرتقالي المعتمدة في صيحات الموضة لهذا الموسم ، تعطي الإطلالة تميزا ملحوظا وتألقا يخطف الأنظار ويجعل الرجل يظهر في غاية الأناقة لاسيما أن هذا اللون يتماشى مع كافة ألوان البشرة ، ولا يقتصر على نوع معين ، كما يحقق الشخص أناقته الفاتنة إذا ما تم تنسيق هذا اللون مع مختلف الألوان التي تكون مزيجا راقيا وساحرا وأكثر جاذبية .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك