بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء

الفساتين
29.1K
0




بالصور| دار أزياء


قدم القائمون على دار أزياء “GUCCI” الشهير كم هائل من التصميمات المميزة والخاطفة لأنظار كل عشاق الأزياء والموضة فى العالم من خلال عرض أزياء الدار لتصميمات موسم خريف 2017.
وجمع العرض 120 عارض وعارضة استعراضوا أهم الابتكارات الخاصة بالدار، وسيطر الـ SYTYLE اليابانى على عدد من التصميمات متداخلة الألوان والنقوش، بالإضافة إلى ظهور العارضين ممسكين بـ “مظلات” بنفس الطراز.
وكان لطبعات الورود على التصميمات نصيب كبير على منصة العرض، بين تصميمات نسائية وأخرى رجالية، وهى الفكرة التى أثارت الجدل بشكل كبير.



كما ظهرت عارضة الأزياء لورنا فورنان وهى ترتدى فستان يجمع اللونين الأبيض والأسود، وما لفت الانتباه هو تصميم الجزء العلوى منه كونه يظهر عريض ومنتفخ بشكل مبالغ فيه.
بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء

بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء


بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء بالصور .. Gucci تقدم كرنفالاً مذهلاً من تصميمات الأزياء




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك