اختاري لفة الحجاب العصرية التي تزيد إطلالتك الربيعية تميزا وأناقة مثالية

محجبات
571
0


  اختاري لفة الحجاب العصرية التي تزيد إطلالتك الربيعية تميزا وأناقة مثالية





 بما أن  للشعر دورا في إبراز شكل الوجه وجماله ، كذلك بالمثل للطرحة دور كبير في إظهار محاسن الوجه وجمال شكله ،  لذلك على كل بنت أو سيدة اختيار لف الطرحة الملائمة لشكل وجهها لإبراز محاسن الجمال فيه وإخفاء نقاط الضعف.


ومعظمنا يدرك أي من الملابس أكثر ملائمة لنا ولأجسامنا ، لكن الكثير من الفتيات لا يعلمن أي من لفات الطرح التي تناسب شكل وجههن ، فالكثير من الفتيات تعطي لون وخامة الحجاب أهمية كبيرة ولا تركز على ملائمة الحجاب لشكل وجهها من حيث طريقة لف الطرحة .


لذلك نقدم لك أفكارا بسيطة لتسهيل ربط الطرحة  الملائمة لكل أشكال الوجه والبيضاوي والمستدير والمستطيل ولفات الطرح الملائمة لكل شكل .


لفات الحجاب المناسبة للوجه الممتلئ: يجب جعل الحجاب منسدلا والابتعاد عن رفع الحجاب لأن رفعه يؤدي لإبراز الذقن والخدود بشكل يخفي ملامح الوجه ويغطي على الإطلالة .


لفات الحجاب للوجه النحيل :ينصح برفع الحجاب للوجه النحيل لأن رفع الحجاب يؤدي إلى إظهار منطقة الرقبة بشكل يجعل تغطية الحجاب بطريقة مناسبة فيها يضيف إطلالة على الوجه.


لفات الحجاب المناسبة للوجه البيضاوي : الوجه البيضاوي هو الشكل الأكثر شيوعا بين النساء العربيات ، وما يميز الوجه البيضاوي هو إمكانية التغيير في شكل لفة الحجاب لأن كل اللفات تليق بها، وينصح في لفة حجاب الوجه البيضاوي أن تغطي منطقة الذقن وخاصة إذا كان الوجه ممتلئا وذلك لإبراز ملامح الوجه، كما ينصح بعدم استخدام أكثر من طرحة وذلك لأن الوجه البيضاوي يحمل تفاصيل وقليل من الامتلاء الكافي لإظهار الملامح.


لفات الحجاب المناسبة للوجه المستدير : ينصح في الوجه المستدير  بعدم ارتداء ” البندانا” تحت الحجاب بحيث يبدأ الحجاب من بداية خط الشعر وذلك لإظهار استدارة الوجه وجماله ، ويتم وضع الحجاب بالقرب من عظام الخدين ، ينصح بعدم إظهار الذقن ، وكذلك يجب ملاحظة أن أصحاب الوجه البيضاوي لا تناسبهم الربطة الإسبانية وإنما تناسب أصحاب الوجه النحيل والرقبة الطويلة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك