ابتعدي عن هذه الأخطاء أثناء وضع العطر المفضل لديك

منوعات
321
0


 ابتعدي عن هذه الأخطاء أثناء وضع العطر المفضل لديك



لا يختلف اثنان على أن العطر من أكثر المواد استعمالا من طرف النساء والذي لا يمكن أن تستغني عنه أبدا في كل اللحظات حتى وان كانت في المنزل ، كونه يمنحها الرقة التي ترغب فيها فضلا عن الانتعاش والجاذبية الساحرة التي تحصلها عليها عند رشه عليها ، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي يجب على كل امرأة أن تتجنب الوقوع فيها عند الإقبال على وضع عطرها المفضل والتي سنعرضها حتى تتمكن كل امرأة من تجنبها .


أولا : أن كانت السيدة العطر على معصمها فيجب أن تتجنب فكرة فركهما مع بعض لان ذلك يساهم في تفكك جزيئات العطر بسهولة فتتغير رائحته بشكل ملحوظ، لذا وجب ترك العطر بعد تطبيقه على معصميك بضع دقائق حتى يجف.



ثانيا : ابد أن تتجنب كل امرأة  تطبيق العطر داخل شعرها أثناء ارتداء أي من إكسسوارات الشعر، حيث تتفاعل مكونات العطر مع هذه المنتجات وتسبب أضرار جسيمة للشعر.


ثالثا : قد تختار المرأة  عطرا خاطئ غير مناسب للطقس المحيط بها ، حيث أن الخروج من المنزل في ظل درجات الحرارة الباردة، يجعل العطر يدوم حوالي ثلاث ساعات فقط، أما في درجات الحرارة المرتفعة، فيدوم العطر فترة أطول بكثير.


تحرص كل امرأة على تطبيق غسول أو كريم للجسم بعد الاستحمام برائحة قوية، ثم تطبق بعده عطرها المفضل، فتحصل بذلك على رائحة مزدوجة مما يؤثر بالسلب على إطلالتها، لذا يجب الحرص  على استخدام غسول للجسم عديم الرائحة قبل وضع العطر.


وأخيرا يجب اختيار العطر المناسب للعمر ، حيث أن كل مرحلة عمرية لها عطورها الخاصة بها والتي يجب السير وفقها واعتمادها بشكل صحيح .
                                         
 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك