تميزي بجمالية عطرك الراقي والمميز الخاص بموسم 2017

منوعات
28.6K
0




تميزي بجمالية عطرك الراقي والمميز الخاص بموسم 2017

دائما ما تعرف المرأة باختيار عطرها المميز والذي يناسبها ، حيث نجدها حريصة على اختيار الأنواع التي تتماشى مع حرارة جسدها ، وهو تميز يمنحها تألقا وسحرا فواحا بروائح أنثوية أخاذة ، لكن فن اختيار العطور له قواعد وأصول يجب عدم إغفالها والتي يجب أن تكون المرأة حريصة على الالتزام بتطبيقها ، واليك سيدتي نقدم النصائح التالية التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لفصل الشتاء .

جربي عطرك قبل شرائه ، فعليك أن تفكري في النوعية لتي ترغبين فيها ، شرط أن تختاري عطرا جديدا بعيدا عن عطرك الأصلي لأنه رائحة عطرك التي اعتدت على شمها قد تؤثر على حاسة الشم لديك ، كما يجب أن تشتري عطرك في الفترة المسائية حيث تزداد قوة حاسة الشم وحدتها ما يجعلك تستطيعين التمييز والاختيار الأفضل.
وبما أن  عطرك يميزك دائما ، عليك سيدتي أن تضعيه عندما تشعرين بجفاف بشرتك لان العطور الشتوية تحتوي على نسبة مركزة من الزيوت التي ينصح بها لترطيب البشرة ، ما يجعل العطر يدوم أكثر .
عليك اختيار زجاجة العطر ذات الأحجام الصغيرة للمحافظة على العطر أطول فترة ممكنة وبعد استخدام العطر يجب إغلاق الزجاجة جيدا ، كما أن هناك بعض العوامل التي تفقد العطر طبيعته ، لهذا يجب عدم تعرض العطر للضوء والحرارة ويفضل أن يحتفظ به في الظل وفي مكان رطب .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك