تميزي بجمالية عطرك الراقي والمميز الخاص بموسم 2017

منوعات
285
0


 تميزي بجمالية عطرك الراقي والمميز الخاص بموسم 2017

دائما ما تعرف المرأة باختيار عطرها المميز والذي يناسبها ، حيث نجدها حريصة على اختيار الأنواع التي تتماشى مع حرارة جسدها ، وهو تميز يمنحها تألقا وسحرا فواحا بروائح أنثوية أخاذة ، لكن فن اختيار العطور له قواعد وأصول يجب عدم إغفالها والتي يجب أن تكون المرأة حريصة على الالتزام بتطبيقها ، واليك سيدتي نقدم النصائح التالية التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لفصل الشتاء .



جربي عطرك قبل شرائه ، فعليك أن تفكري في النوعية لتي ترغبين فيها ، شرط أن تختاري عطرا جديدا بعيدا عن عطرك الأصلي لأنه رائحة عطرك التي اعتدت على شمها قد تؤثر على حاسة الشم لديك ، كما يجب أن تشتري عطرك في الفترة المسائية حيث تزداد قوة حاسة الشم وحدتها ما يجعلك تستطيعين التمييز والاختيار الأفضل.


وبما أن  عطرك يميزك دائما ، عليك سيدتي أن تضعيه عندما تشعرين بجفاف بشرتك لان العطور الشتوية تحتوي على نسبة مركزة من الزيوت التي ينصح بها لترطيب البشرة ، ما يجعل العطر يدوم أكثر .


عليك اختيار زجاجة العطر ذات الأحجام الصغيرة للمحافظة على العطر أطول فترة ممكنة وبعد استخدام العطر يجب إغلاق الزجاجة جيدا ، كما أن هناك بعض العوامل التي تفقد العطر طبيعته ، لهذا يجب عدم تعرض العطر للضوء والحرارة ويفضل أن يحتفظ به في الظل وفي مكان رطب .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك