حافظي على جمالية حقائبك ورونقها بطريقة داخل الخزانة

حقائب
466
0


  حافظي على جمالية حقائبك ورونقها بطريقة داخل الخزانة







هناك مجموعة من الطرق التي يمكن اعتمادها للحفاظ على جمالية حقيبة اليد ورونقها داخل الخزانة والتي تقدمها لك سيدتي مجلة المرأة العربية في هذا المقال، والتي يسهل تطبيقها بكل بساطة.



استخدمي ورق الجرائد، لكي تحتفظ الحقيبة بشكلها وهيكلها الطبيعي، احرصي على ملئها بورق الجرائد أو المجلات قبل تخزينها، كما يمكنك استعمال أكياس بلاستيك أو تي شيرت قديم أو أي شيء يحفظها من التطبيق.


 احفظيها في غطاء واقي، عندما تقومين بشراء حقيبة، فإنها في الغالب تكون مزودة بغطاء من القماش لحمايتها من الغبار والأتربة، وفي حالة عدم توافر غطاء مخصص لحقيبتك فيمكنك استخدام أكياس الوسائد القديمة.


 حقائب اليد الصغيرة، عندما يتعلق الأمر بتخزينها  أو حقائب السهرة، يمكنك تجميعها في مكان واحد مع مراعاة عدم وضعها على الأرض بل يفضل وضعها في سلة مبطنة أو صندوق.


 الحقائب الكبيرة، أفضل مكان لتخزينها ، هو الأرفف، لذا حاولي إعادة ترتيب خزانة الملابس وتفريغ رف أو أكثر لتخزين الحقائب به، احذري من رص الحقائب فوق بعضها البعض، فمن الأفضل ترتيبهم واحدة بجانب الأخرى مع ترك مساحة قليلة للتهوية.


لا تستخدمي الشماعة، على الرغم من أن تعليق الحقيبة على الشماعة من الطرق التي تعتبرها بعض الفتيات حيلة ذكية لتخزين الحقائب، إلا أنها ليست كذلك على الإطلاق ، ذلك لأن تعليق الحقائب بشكل مستمر سواء كانت فارغة أو ممتلئة قد يتسبب في قطع ذراعها أو الأساور الخاصة بها سريعا.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك