مجموعة من التصرفات التي تزعج الرجل أثناء الخطوبة تجنبيها

منوعات
37K
0




مجموعة من التصرفات التي تزعج الرجل أثناء الخطوبة تجنبيها

غالبا ما يتعرض الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة إلى العديد من المواضيع ، ويبوحان لبعضهما بالكثير من المكنونات في صدريهما، لكن يجب على الأنثى أن تتجنب يبعض العادات أو الأحاديث التي قد تثير غضب الخطيب ومنها:
بداية، عليك أن تتجنبي الغيرة المبالغ فيها، فهذه من عدم الثقة بالنفس، وعدم ذكر أي كلمة عن الخطيب السابق أو أي رجل على وجه الأرض حتى لا ينـزعج من ذلك، حتى وإن كنت ستخبرينه بأنه أفضل من خطيبك السابق.
لا ترفضي أي مساعدة منه، مثلا إذا كان يريد رفع الحقائب عنك فلا ترفضي، لأن هذا يشعره برجولته، وكوني على علاقة طيبة بوالدته وأهله، ولا تتجاهليهم، وأن كنت تشعرين بالإزعاج من والدته لا تخبريه عن ذلك.
لا تأخذي رأيه عن أي فتاة أخرى حتى لو كانت جميلة، فهو يدرك أنه في الحالتين لن يرضيك رأيه ، قومي بإخباره بما يزعجك عندما يكون ظاهرا عليك بعض من التوتر والانفعال، فإذا أخبرته سوف يساعدك على تخطي المشكلة ، وحاولي ألا تنتقدي نفسك أمامه فالرجال يعشقون المرأة الواثقة بنفسها.



حاولي أن تحصلي على أجوبة لأسئلتك بطريقة غير مباشرة أثناء الكلام معه، ولا تكثري من الأسئلة حتى يشعر معك بالثقة ولا ينـزعج ويبتعد ، ولا تتصلي به أكثر من مرة في اليوم، اتصلي به عند الحاجة حتى لا يشعر بالملل، وحاولي معرفة أوقات فراغه أو وقت انشغاله بشيء ما حتى يمكنك معرفة أوقات الاتصال به .






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك