تعرفي سيدتي على مميزات وعيوب الشعر القصير

شعرك
684
0


 تعرفي سيدتي على مميزات وعيوب الشعر القصير





غالبا ما ترغب المرأة دائما في الحصول على إطلالة يميزها شعرها الطويل ، الذي يعد من الخصائص المهمة لتصنيف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن هناك أخريات يعشقن الشعر القصير ويعشقن الظهور به واختيار القصات والتسريحات القصيرة، إلا أن الحصول على شعر قصير ليس بالسهل إذ أن هذه التسريحة لكما أن لها مميزات فلها عيوب أيضا يجب التعرف عليها، لهذا تقدم لك سيدتي مجلة المرأة العربية في هذا المقال مجموعة من العيوب والمميزات التي ستمكنك من اختيار التسريحة المناسبة لك .


يتميز الشعر القصير بالأناقة والجاذبية، حيث تفضله العديد من نجمات هوليود للظهور بتسريحات الشعر القصيرة والقصات المختلفة كفيكتوريا بيكهام وجوينث بالترو.


كما ان الشعر القصير لا يحتاج الى مبالغ طائلة من اجل الإنفاق على صبغه  عكس الشعر الطويل، فتكون قصات الشعر والصبغات مكلفة للغاية.


الشعر القصير لا يحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفه والتحكم به،  كما أن هناك العديد من التسريحات البسيطة التي يمكنك الحصول عليها بنفسك بكل سهولة،  فيمكنك عمل تسريحة أنيقة للسهرات أو فقط تمشيطه على هيئة موجات بسيطة مناسبة للنهار.


 في حالة الشعر القصير، ستحتاجين لغسله بشكل يومي للتخلص من تراكمات منتجات العناية بالشعر، كما يحتاج كذلك لإعادة تصفيفه والتخلص من أثار النوم. 


كي تحتفظي بشعرك القصير، ستحتاجين إلى قص الأطراف بشكل دوري كل 6 أسابيع فيكون الشعر القصير أكثر عرضة للتقصف ويظهر ذلك بشكل واضح.


في حالة الشعر القصير، فقد تحتاجين لوقت طويل جدا لإطالته مرة أخرى حيث ينمو الشعر حوالي نصف بوصة خلال الشهر الواحد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك