تميزي بجمالية بعد تطبيق أحمر الخدود حسب نوع وجهك لتتميزي في الربيع

جمالك
337
0


  تميزي بجمالية بعد تطبيق أحمر الخدود حسب نوع وجهك لتتميزي في الربيع





لا يمكن أن يختلف اثنان على أن أحمر الخدود يعد من المواد الأساسية في الماكياج التي تساهم في جعل مظهر الوجه أنيقا ومميزا ، كما أنه من الأساسيات التي تعطي الإطلالة المتكاملة للمرأة وتحول ماكياجها من العادي إلى المميز والفاتن كونه يساهم في رسم الحيوية والنشاط على البشرة ولتحقيق صورة مميزة لوجهك تتبعي الخطوات التالية لتطبيق احمر الخدود بالطريقة الصحيحة حسب نوعية الوجه.


يمكن لصاحبة الوجه المربع أن تطبق احمر الخدود بطريقة دائرية على الخدود ، ويمكن ذلك بالنظر إلى المرأة ورسم ابتسامة خفيفة حتى تتمكن المرأة من تحديد تفاحة الخد ثم تقوم بوضع احمر الخدود بالطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة مميزة .


صاحبة الوجه الطويل : يمكن لكل امرأة ذات وجه طويل أن تطبق احمر الخدود بطريقة صحيحة وسهلة وذلك بتوزيعه بشكل أفقي لجعل الوجه يبدو اعرض بقليل ، ابتداء من الخدود في اتجاه الأذن وتوزيعه أفقيا كذلك ما يمكن المرأة من الحصول على إطلالة فاتنة ومكتملة .


صاحبة الوجه الدائري : يمكنها أن تحصل على إطلالة راقية إذا تم تحديد الوجه وتوزيع احمر الخدود من الأسفل إلى الأعلى دون وضعه على تفاحة الخد حتى تحصل المرأة على جمالية راقية وفاتنة وتجنب الظهور بوجه دائري .
 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك