نسقي شورت الجينز بأناقة مثالية للحصول على إطلالة راقية

أزياء
918
0


 نسقي شورت الجينز بأناقة مثالية للحصول على إطلالة راقية



يعد شوورت الجينز من القطع المميزة التي تقبل عليها الأنثى بمختلف الأعمار والتي تتنوع حسب الأشكال والموديلات ، لكن غالبا ما يكون شوورت الجينز النسائي قصير وللحصول على إطلالة مميزة بهذه القطع يمكن تنسيقها مع مختلف القطع على الشكل التالي .
 
ارتداء شوورت الجينز مع تيشورت قطني دون أكمام باللون الذين تختارينه ، ويفضل أن يكون لونا فاتحا خاصة ونحن في فصل الصيف، مع إضافة وشاح قريب من لون الشوورت أو لون التيشورت وارتداء قلادة طويلة مع ساعة وبعض الإكسسوارات الملونة في اليد ، واختيار الحذاء الرياضي الطويل وحقيبة كتف ذات ممسكة طويلة.



ارتداء شوورت الجينز مع سترة : إذ يمكن أن تنسيقي بينها وذلك باختيار قميص تحت السترة يكون بلون فاتح والسترة بلون غامق ، مع حذاء مسطح وحقيبة يدوية من الحجم المتوسط .
 
ارتداء شوورت الجينز مع قميص بأكمام : ويمكن الحصول على إطلالة مميزة من خلال دمج هاتين القطعتين وذلك باختيار شوورت الجينز المناسب مع قميص بأكمام شريطة أن يكون مناسبا لفصل الصيف بلون تختارينه ،واختيار حذاء ذو كعب عالي وحقيبة  تحمل في اليد مع أقراط طويلة وساعة يدوية فقط لا غير إذ  يمنحك إطلالة مميزة وغير مبالغ فيها وتصبحين في أبهى حلة.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك