ماسكات متنوعة من اللوز لتقشير وتبييض البشرة

جمالك
400
0


ماسكات متنوعة من اللوز لتقشير وتبييض البشرة

هل تعلمي سيدتي أن اللوز من العناصر الطبيعية التي يمكنكِ استخدامها للعناية بجمالك والحفاظ على رونق ونضارة بشرتك؟ فاللوز لديه العديد من الخصائص الجمالية ومتعدد الاستخدامات الفعّالة في العناية بالبشرة وحمايتها والحفاظ عليها، وذلك نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات الأساسية التي تمنح للبشرة جمالًا فائقًا وتعالج الكثير من المشاكل بها.يعمل اللوز على تقشير البشرة وتبييضها من خلال استخدامه في العديد من الماسكات الطبيعية المختلفة، هذه الماسكات طبيعية تمنح لبشرك بياض ونعومة فائقة يمكنكِ تحضير هذه الماسكات بسهولة جدًا نظرًا لسهولة وبساطة مكوناتها المتوفرة في كل منزل.


ماسكات طبيعية من اللوز تستخدم في تقشير وتبييض البشرة:
– ماسك اللوز والسكر، قومي بتحضير ماسك اللوز والسكر لإزالة الجلد الميت والعمل على تهدئة البشرة والحفاظ على حيويتها، اخلطي بعض من اللوز مع السكر الأبيض والخشن ثم استخدميه كمقشر للبشرة.



– ماسك اللوز والحليب، يعمل هذا الماسك على تنشيط الدورة الدموية ويمنحكِ بشرة نضرة وموحدة اللون، قومي بنقع اللوز في الحليب لفترة كافية طوال الليل ثم قومي بطحنه مع الحليب حتى تحصلين على خليط متجانس، ثم قومي بتطبيقه على البشرة لدقائق معدودة ثم القيام بفركه جيدًا.


– ماسك اللوز والشوفان، يعمل كمقشر للبشرة يزيل منها طبقات الخلايا الميتة وهو ماسك علاجي للبشرة الحساسة يعتني بها ويحافظ عليها، اخلطي مسحوق اللوز مع الشوفان وأضيفي إليهم الماء حتى يتم الخلط جيدًا ثم طبقي الخليط على الوجه والرقبة مع التدليك برفق للسماح لحبيبات اللوز والشوفان أن تتخلل البشرة وتعمل على تقشيرها.


– ماسك اللوز والموز، يعتبر هذا الماسك بمثابة مقشر وفي نفس الوقت مغذي ومرطب للبشرة حيث أن الموز لديه خصائص الترطيب والتغذية بينما اللوز فيعمل كمقشر يجدد البشرة ويزيل ما بها من خلايا ميتة.


– ماسك اللوز والعسل، العسل من العناصر الطبيعية الجمالية التي تنقي البشرة وتعمل على نعومتها وترطيبها، اخلطي مسحوق اللوز مع العسل حتى تحصلين على خليط متجانس ثم ضعيه على البشرة واتركيه عليها بضع دقائق ومن ثم قومي بفركه للحصول على بشرة نضرة ونقية وموحدة اللون.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك