حولي منزلك إلى فضاء معطر من صنع يديك مع هذه الأفكار المنزلية

منوعات
439
0


حولي منزلك إلى فضاء معطر من صنع يديك مع هذه الأفكار المنزلية





يمكن لكل امرأة أن تجعل منزلها عطرا وذو رائحة زكية طيلة النهار والليل وحتى في المناسبات العائلية التي تجتمع فيها أفراد الأسرة ، ويفقد المنزل رونقه ورائحة المعطرات الصناعية التي نعتمدها غالبا ، وهنا نقدم لكل امرأة بعض الخطوات البسيطة والمميزة التي تمكنها من صنع معطر طبيعي يجعلها تحصل على رائحة زكية لمنزلها طيلة الوقت والتخلص من الروائح الكريهة دون الحاجة إلى المعطرات الصناعية والاستغناء عنها بصفة عامة .


أولا : قومي بغلي قطعة من البرتقال وشرائح الليمون مع قشر جوافة وبعض أعواد القرفة وحبات قرنفل واتركيه على النار حتى ترين أن البخار ملأ المنزل ، وستحصلين على معطر جو يبقى مدة طويلة في أرجاء المنزل كلها .


ثانيا : ضعي قشر من البرتقال وقشر ليمون وكمية من نبتة الخزامى فوق صفيحة على النار مباشرة ، واتركيها حتى تنشر بخارها في المنزل ، ثم قومي بوضعها في قنينة ماء ساخن ورشي بها أرجاء المنزل وستحصلين على رائحة عطرة للمنزل تدوم أطول مدة .


ثالثا : استخدمي الزيوت الطبيعية والعطرة بوضع نقاط منها في بخاخ يحتوي على مياه معدنية دافئة وقومي برش المنزل بها وهي تساعد على منح الفضاءات رائحة مميزة وعطرة .


الخطوة الأخيرة : يمكنك اعتماد ورق الريحان مع أوراق النعناع الأخضر وأوراق الليمون الحامض وقومي بصحنها مع بعضها وضعيها في كاس فيه ماء واتركيه في احد فضاءات المنزل التي تكون مغلقة وستنتشر الرائحة الزكية فيه بشكل مميز ورائع وستختفي كل الروائح الكريهة .
 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك