اختاري قصة الشعر المناسبة التي تمنحك الجاذبية والتميز

شعرك
722
0


 اختاري قصة الشعر المناسبة التي تمنحك الجاذبية والتميز

لا يختلف اثنان على أن قصات الشعر تلعب دورا مهما في إكمال الإطلالة المميزة للمرأة ، ما يتطلب منها أن تكون حذرة عند اختيار القصة التي تلائمها لتكون غاية في الجمال والرقة ، فمهما كان الجهد كبيرا في اختيار التسريحة للشعر ، فهذا لا يكفي أن كان لا يتوفر على قصة مميزة تبرز جمال الوجه وتعطي المرأة نوعا من التغيير  الذي تسعى إلى الحصول عليه من خلال اختيار قصة جميلة، ولم تعد قصات الشعر ترتبط بالرائج أكثر ما هي مرتبطة بشكل الوجه ، وللحصول على قصة فريدة من نوعها تجعل إطلالتك مذهلة ومختلفة اعتمدي قصة تناسب شكل وجهك ونوعية شعرك لتمنحك رقة وجمالا دون أن تطفئ جمالك الطبيعي .

أولا : أن كان وجهك مستديرا عليك اختيار قصة شعر منفوخة فكلما كان حجم القصة كبير كلما أصبح ذلك مناسب لشكل وجهك وتناسق معه أكثر وينصح اغلب مصففي الشعر لصاحبات الوجه المستدير باختيار قصات متدرجة أو ما يعرف بـ ” الديكرادي ” ، و الأهم من كل هذا هو عدم إسدال خصلات شعرك على وجهك.


ثانيا : إذا كان وجهك مربعا اعتمدي قصة الشعر القصيرة التي تبرز جمالك بشكل ملفت ، وهي تلعب دورا مهما في منحك إطلالة جديدة ، شريطة إلا تتركي شعرك يصل إلى كتفك فذلك يفقدك جمال شعرك وجمال تسريحته .



ثالثا : إذا كان وجهك مثلثا هنا يفضل اعتماد القصات نصف طويلة فهي تعطيك إطلالة مميزة وفريدة من نوعها كما أنها تمنحك رقة وجمالا وتحققين من خلالها نقلة نوعية في اعتماد مختلف التسريحات ، التي يعتمد فيها على خصلات الشعر المنسدلة على الجبين .


رابعا : إذا كان وجهك من النوع الطويل فمن الأفضل اختيار قصات منفوشة وطويلة حتى تعطيك صورة ممتلئة لوجهك الذي يكون شكله غير قابل للشعر القصير إذ يبرزه طويلا أكثر من اللازم مع اعتماد غير أمامية تمنحك تغييرا ملحوظا .
 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك