خلطة تصغير الانف وتنحيف الانف طبيعياً

جمالك
442
0


خلطة تصغير الانف وتنحيف الانف طبيعياً

غني عن التعريف أن الأنف أهم أعضاء الوجه، وأنه أحد أكثر هذه الأعضاء تأثيراً علي جمال الوجه بالسلب أو بالإيجاب. وغني عن التعريف أيضاً أن كل امرأة تسعي للحصول علي وجه جميل ليس به نشاز وأولي هذه الخطوات هي الحصول علي أنف نحيف وصغير كأحد معايير الأنوثة في العصر الحالي،  وبالرغم من تعدد طرق تجميل الانف من عمليات وأدوات وحقن وأدوية وغيرها، إلا أن لكل طريقة من هذه الطرق عيوبها كارتفاع التكلفة أو المخاطرة أو كلاهما معاً. فما هو الحل إذاً للتمكن من تصغير الانف أو تنحيف الانف بصورة طبيعية ومن دون الاضطرار إلي اللجوء لعمل عملية جراحية أو استخدام احدي الأدوات الغريبة التي غالباً ما تكون تجارية وتؤذي الأنف أو لا تأتي بالنتيجة المرغوبة منها فضلاً عن ارتفاع تكاليف مثل هذه الأدوات.
لذا يسرنا في مجلة التخسيس السريع أن نقدم لكل فتاة أو امرأة طريقة خلطة (وصفة) طبيعية 100% وتعمل علي تنحيف الانف وتصغير الانف في فترة وجيزة من دون الحاجة لعملية جراحية أو لشراء أدوات باهظة الثمن وغير موثوق في مفعولها أو حتى في كونها صحية من عدمه، والأهم أن هذه الخلطة مجربة وموثوق في نتيجتها حسب مجربات كثيرات في حين أنها تحتوي علي مكونات طبيعية بالكامل ولا تضر ببشرة الوجه أو الأنف مادامت ستستخدم بالطريقة الصحيحة.
تعتمد هذه الخلطة في الأساس علي الزنجبيل والذي يعرف بقدرته الكبيرة علي حرق وإذابة الدهون، ومن هنا تأتي فكرة الخلطة. حيث تقوم الفكرة من الوصفة في الأساس علي حرق دهون الأنف الأمر الذي يؤدي إلي تصغير حجمها، خاصة بالأخذ في الاعتبار أن الأنف غالباً ما تحتوي علي قدر كبير من الدهون وغالباً ما لا يرجع السبب الأساسي في كبر حجمها إلي العظم حيث أن عظام الأنف غالباً ما تكون صغيرة الحجم وما نسعى إليه هنا هو تقريب المسافة بينها وبين الجلد الخارجي قدر الإمكان. لذا فإن النتيجة المتوقعة من الخلطة تعتمد علي قدر الدهون الموجودة بأنفك والتي تختلف من شخص لآخر، لكن علي كل حال تجربة هذه الوصفة ستكون وسيلة جيدة في جميع الحالات للمساعدة علي الحصول علي أقرب شكل ممكن للأنف التي تريدين الحصول عليها.
مقادير الخلطة:

الزنجبيل الطازج المبشور وليس الزنجبيل الناشف.
خل التفاح والمعروف بإسم الخل الأحمر.
معجون الأسنان.
طريقة الخلطة:
يتم خلط المقادير جيداً ومن ثم يتم وضعها علي الأنف بحيث تكون بعيدة عن محيط العينين، ويترك الخليط مدة لا تقل عن 15 دقيقة لتتشرب الأنف الخلطة وتأتي بالنتيجة المرغوب بها. بعد ذلك يتم غسل الأنف وتجفيفها جيداً. وتكرر هذه الطريقة حتى يتم الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.
يمكن أيضاً الاستفادة من قدرة الزنجبيل المدهشة في تصغير وتنحيف الأنف من خلال وضع الزنجبيل الطازج بصورة مباشرة في الماء ليتحول إلي الصورة الشبه سائلة ومن ثم يتم وضعه علي الأنف مع مراعاة إبعاده عن منطقة العين قدر الإمكان وشرح الطريقة كالآتي:
طريقة الاستخدام:
يتم جلب الزنجبيل الطازج ومن ثم يطحن بصورة جيدة. بعد ذلك يتم وضع مقدار 1 ملعقة كبيرة من مطحون الزنجبيل مع قليل من الماء حتى يصبح الخليط أشبه بالسائل، بحيث لا يكون سائلاً، فقط أقرب للسائل. يتم وضع الخليط بعد ذلك علي الانف بحيث يتم وضعه علي الجزء المرغوب في تصغيره، بمعني أن يتم وضعه علي أرنبة الأنف فقط في حالة ما إذا كانت كبيرة وهناك رغبة لتصغيرها، أو أن يتم وضع الخليط علي جانب الأنف في حالة كانت هناك رغبة لتحديد شكلها فقط وذلك في ظل الحذر من الوصول إلي العين. وتظهر نتيجة هذه الخلطة في غضون أيام قليلة.
تحذير:
قد تسبب هذه الوصفة الإحمرار والحساسية لبعض أنواع البشرة، وعليه يجب اختبارها أولاً في مكان معين ببشرتك وبدرجة مخففة ولمدة بسيطة قبل التطبيق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك