رجيم التفاح الاخضر لتخسيس 5 ك في 7 أيام

صحتك
315
0


رجيم التفاح الاخضر لتخسيس 5 ك في 7 أيام

التفاح له العديد من الفوائد التي لا تتلخص فقط في غناه بالعديد من العناصر الغذائية كالألياف والفيتامينات والمعادن، ولا في قدرته على إنقاص الوزن وتخسيس الجسم. فالتفاح يساعد على طرد السموم من الجسم وينشط الجهاز العصبي ويلين الجهاز الهضمي. في حين أن التفاحة الواحدة تحتوي فقط على 80 : 100 سعر حراري حسب حجمها في حين أن ثمار التفاح لا تحتوي على أي دهون.

، واليوم يسرنا ويسعدنا أن نقدم لك اليوم رجيم التفاح الاخضر الذي يستطيع أن يساعدك على تخسيس 5 كيلو جرام من وزنك في 7 أيام فقط دون مغادرة المنزل أو إنفاق الكثير من المال والوقت والجهد.
رجيم التفاح الأخضر كما نوهنا ليس الهدف منه خسارة الوزن فقط، لكنه فعال للغاية ومجرب ومضمون. حيث ثبت من خلال بعض الدراسات الحديثة أن تناول تفاحه قبل تناول وجبة الغداء بمجدة 15 دقيقة أدى إلى تناول المتطوعين 190 سعر حراري أقل ممن لم يتناولون التفاحه، علماً بأن التفاحة لا تحتوي على دهون وسعراتها الحرارية قليلة كما ذكرنا. كما أن ثبت من خلال دراسة أخرى أن تناول ثمرة تفاح واحدة باليوم أدى إلى انخفاض السعرات الحرارية لدى الشخص وهي بشكل أو بآخر تؤكد الدراسة السابقة لها.
ولاهتمام مجلة ريجيم.كوم البالغ بتوفير برامج وأنظمة الرجيم المدروسة والمجربة فإننا يسرنا اليوم أن نقدم برنامج رجيم التفاح الاخضر الذي إذا ما تم الالتزام به كما هو مع شرب 8 أكواب من الماء (2 لتر) يومياً سيؤدي إلى نتيجة جيدة للغاية بنهاية الرجيم، آملين أن يأتي معك بالنتيجة المطلوبة وأن تشاركه مع من يهمه الأمر لتعم الفائدة. وأي استفسار أو تعليق نرجو عدم التردد في طرحه بركن التعليقات أدناه.

برنامج رجيم التفاح
# اليوم الأول/
وجبة الإفطار: تناول ثمار التفاح.
وجبة الغداء: تناول التفاح.
وجبة العشاء: التفاح فقط.
# اليوم الثاني/
وجبة الإفطار: تناول ثمار التفاح.
وجبة الغداء: جبن خالي الدسم + خس مع خل أو ليمون + القليل من الملح.
وجبة العشاء: التفاح فقط.
# اليوم الثالث/
وجبة الإفطار: قطعة خبز + شريحة لحم + ثمرة تفاح.
وجبة الغداء: خس وجزر وبصل.
وجبة العشاء: تناول التفاح فقط.
# اليوم الرابع/
وجبة الإفطار: قطعة خبز + شريحة لحم عجالي + ثمرة تفاح.
وجبة الغداء: تونة + سلطة خضار + بطاطس + ليمون.
وجبة العشاء: حبوب + حليب خالي الدسم.
# اليوم الخامس/
وجبة الإفطار: شريحة خبز + بيض مقلي + ثمرة تفاح.
وجبة الغداء: لحوم مخبوزة في الفرن + سلطة خضار نيئ.
وجبة العشاء: تناول ثمار التفاح فقط.
# اليوم السادس/
وجبة الإفطار: تناول ثمار التفاح.
وجبة الغداء: تناول التفاح.
وجبة العشاء: التفاح فقط.
# اليوم السابع/
وجبة الإفطار: تناول ثمار التفاح.
وجبة الغداء: جبن خالي الدسم + خس مع خل أو ليمون.
وجبة العشاء: تناول التفاح فقط.
بهذا الشكل نكون قد انتهينا من عرض برنامج رجيم التفاح الاخضر المكون من 7 أيام والقادر على جعلك تخسر 5 كيلو جرام من وزنك بشكل صحي وآمن وبأقل مجهود وتكاليف. آملين أن يأتي معك بالنتيجة المطلوبة وأن تشاركه مع من تحب لتعم الفائدة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك