الأبيض الناصع جمالية ناعمة تتألق بها النجمات العالميات في إطلالاتهن المتنوعة

مشاهير
347
0


 الأبيض الناصع جمالية ناعمة تتألق بها النجمات العالميات في إطلالاتهن المتنوعة

 اختارت العديد من   النجمات العالميات الظهور باللون الأبيض وتدريجاته الراقية في عدد من الإطلالات المتنوعة، لاسيما في حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات وغيرها من الإطلالات الإعلامية ،  وذلك بحثا عن التميز والرقي والإطلالة الجديدة التي تجعل كل واحدة تظهر أنيقة على حدة، إضافة إلى رغبة كل نجمة في  الجمع بين الشبابية والمرح من جهة، والترف والرفاهية من جهة أخرى، خصوصاً عند ظهورهن على البساط الأحمر في أي مناسبة تتاح أمامهن ، ويجدن أنفسهن تحت أضواء الكاميرات وعيون النقاد.

 ولذا، قد لا يمر أي حدث فني من دون أن نرى اللون الأبيض سيد الساحة ويمكن أن نشير هنا إلى إطلالات النجمة Naomie Harris، وهي أكثر النجمات حباً لهذا اللون، خصوصا مع اختياراتها المنتقاة التي تحمل توقيع مصممين كبار، مثل Naeem Khan وMarni، وكذلك النجمة Jennifer Hudson التي عادة ما توازن هذا اللون مع لون بشرتها السمراء وشعرها الأسود.


أما النجمة Mariah Carey فقد ظهرت بفستان أبيض مزين بالفرو من جانب آخر، فإن Lady Gaga التي عرفت بصراعاتها البراقة وجنونها اللوني قد وجدت في اللون الأبيض محطة هدوء واستراحة، واختارت فستانا مسائيا مزينا بحزام فضي بتوقيع Alexis Mabille. ونتوقف أخيراً عند نجمة المجتمع Paris Hilton التي تعشق الطلات المترفة،  ويبدو أن اللون الأبيض يحقق لها ما تريد.

 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك