وصفه فعاله جدا لإزاله شعر الوجه والجسم نهائيا وبدون اى ألم

جمالك
692
0


وصفه فعاله جدا لإزاله شعر الوجه والجسم نهائيا وبدون اى ألم

لكل البنات والسيدات اللاتى يعانن من مشكله الشعر النهارده جيبالكم وصفة لازالة الشعر من الوجة والجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى وتبحث الكثير من الفتيات عن وصفه للتخلص من الشعر الغير مرغوب فية ،وليس هناك افضل من الخلطات والوصفات الطبيعة لإزالة الشعر الزائد على الوجة والجسم وظهور الشعر الزائد يسبب الكثير من الاحراج خاصة على الوجة واليكم اسهل واسرع وصفات لازاله شعر الوجه والجسم بدون الم 









العسل والليمون من افضل خلطات إزالة الشعر من الجسم نهائيا
تعتبر خلطة سحرية للتخلص من الشعر الزائد ومنع نمو الشعر من جديد وذالك بخلط معلقتين من عسل النحل مع نصف معلقة صغير من عصير الليمون ثم يوضع على النار قليلا ويترك ليبرد ثم يوضع على البشرة فى إتجاة نمو الشعر وتدلك البشرة كل دقيقة مع ترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر ، كررى وصفة العسل والليمون لإزالة الشعر مرتين اسبوعيا أو شهر ثم داومى عليها مرة اسبوعيا بعد ذالك واجعليها من الروتين الاسبوعى للعناية بالبشرة لديك .




– ماسك العسل والليمون لازاله شعر الوجه
اخلطي 4 ملاعق من العسل وملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على وجهك في نفس اتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. يكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة والتخلص من الشعر الزائد للأبد.


ملحوظه
شرب كوب من النعناع المغلي يوميا يعمل على تنظيم مستوى الهرمونات في الجسم. يمكنكِ استخدام النعناع المجفف أو الأوراق الطازجة.


داومي على استخدام هذه الخلطات البسيطة لتتخلصي من الشعر الزائد نهائياً وتحصلي على بشرة أكثر نعومة وإشراقه.




الطريقة الأخيرة لتخفيف الألم نهائياً (مفاجأة)
المفاجاه هي معجون الاسنان! يوضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله و سوف يصبح الالم لديكِ ضعيف او حتى ليس له وجود.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك