أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم كلة بسهولة وبدون ألم

التجميل
31.6K
0




أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم كلة بسهولة وبدون ألم

تتوق كل سيدة للحصول على جسم خال من الشعر الزائد نهائيا، وتلجأ الكثيرات الى دفع الأموال الطائلة للتخلص من هذا “الهم” عبر الليزر أو وسائل أخرى، لكن، ما رأيك سيدتي بأن تجرّبي هذه المرة وصفات طبيعية سهلة من دون أي تكلفة مادية؟

– الملح والماء البارد :
بعد ازالة الشعر بالحلاوة او الشمع، ضعي مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبة ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء ودلكي بشرتك به واتركي المزيج لمده 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء. كرّري الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر وستدهشين من النتيجة.– عصير الليمون :



يعتبر عصير الليمون من المواد الطبيعية التي تقلّل من نمو الشعر، لذلك، قومي بنزع الشعر الزائد أولاّ بعجينة السكر او الشمع، ثم أضيفي قليلا من عصير الحامض مع ملعقة من برشه وإخلطيهما بملعقتين من خل التفاح حتى لا يتسبب بأضرار أو التهابات للبشرة.دلكي بشرتك بالمزيج بعد عملية نزع الشعر مباشرة، واتركيه عليها حتى يجف تمامًا، ثم اشطفي جلدك بالماء البارد. كرّري هذه الخطوات بعد كل عملية نزع شعر وستلاحظين بعد المرة الرابعة فرقا واضحاً.3- منقوع الترمس :يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. وبعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر من الجذور، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا ولمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة مذهلة.







هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك