تخلصي من رائحة العرق المزعجة بطرق بسيطة وسهلة

جمالك
673
0


 تخلصي من رائحة العرق المزعجة بطرق بسيطة وسهلة

من أكثر الأمور التي تنزعج منها النساء هي رائحة العرق المزعجة التي تكثر في موسم الصيف وفي الأجواء الحارة، والتي تشكل عائقا وقلقا للنساء اللواتي تجدهن يبحثن عن طرق ووسائل للتخلص منها مهما كلف ذلك، والتي يكون سببها فرط نشاط الغدد العرقية في الجسم نتيجة ارتفاع درجة حرارته، أو بسبب تناول بعض الأطعمة التي تحفز الغدد العرقية على إفراز العرق مثل الثوم.

لكن مع هذه الوصفات التي تقدمها مجلة المرأة العربية لكل امرأة يمكن التخلص من هذه الرائحة الكريهة بسهولة وبكل بساطة والتي لا تحتاج إلى توفير الكثير من المكونات .

الوصفة الأولى :

يمكنك سيدتي القضاء على رائحة العرق الكريهة باعتماد خل التفاح الذي يساعدك على التخلص منها بسهولة وذلك عن طريق غمس قطعة من القطن في خل التفاح وافركيها جيدا على الإبطين والأماكن التي يوجد بها العرق واتركيها لمدة دقيقتين ثم استحمي ، ويمكنك تكرار هذه العملية مرتين في اليوم الواحد عند الاستيقاظ من النوم وقبل الذهاب إلى النوم ، وستتخلصين من الرائحة الكريهة للعرق .

الوصفة الثانية :

يمكنك اعتماد عصير الليمون الذي يعتبر أيضا من المواد العلاجية لرائحة العرق الكريهة، وذلك عن طريق أخذ نصف ليمون وافركي بها إبطيك والأماكن التي يوجد بها عرق، واتركيها تجف وبعدها استحمي وقومي بتكرار العملية مرة في اليوم لمدة أسبوع وستتخلصين من هذه المشكلة بشكل نهائي.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك