علامات تظهر لك أن زوجك شخص أناني تعرفي عليها

منوعات
576
0


علامات تظهر لك أن زوجك شخص أناني تعرفي عليها

الكثير من الأفراد يتساءلون حول السر الكامن وراء نجاح العلاقة الزوجية التي تجعل الأزواج يعيشون في رغد إلى الأبد، والأمر لا يحتاج إلى الكثير من التفكير أو ضيع الوقت في التفكير والبحث عن الأسرار التي جعلت بعض الأطراف يحققون نجاحا والحوم حولها لمعرفتها من أجل تطبيقها، فالأمر بسيط جدا إذ يتعلق فقط بالاحترام والتعاون والمساعدة فيما بينهم لتحقيق ذلك النجاح الكبير.

وهناك مجموعة من الأمور التي تقود الزواج نحو الهاوية والفشل، والتي يجب ألا تتوفر في الزوجين معا، خاصة فيما يتعلق بالزوج وهي الأنانية التي تسيطر على الرجل أكثر مما تسيطر على المرأة في العلاقة الزوجية، والتي ترتبط بمجموعة من الأمور التي يجب على كل زوجة أن تعرفها وتتأكد أن زوجها يعاني من الأنانية والتكبر .



عدم استعمال عبارات الاحترام : عندما تلاحظين أن زوجك لا يستعمل عبارات الاحترام، حتى في ابسط الأمور بينكما، ولا يعبر عن الاحترام الذي يجب أن يبادله لك لا سيما أمام  الآخرين ، مما يؤدي إلى خلق مجموعة من المشاكل بينكما والتي تكون نهايتها معروفة .



عدم إقدامه على الاعتذار : عندما تلاحظين أن زوجك لا يعتذر عن أي شيء حتى وان كان على خطأ ويعرف أنه على خطأ ، ويطالبك أنت بالاعتذار فهذا يدل على أن زوجك شخص متكبر وأناني ويعتبر أن الاعتذار يقلل من رجولته.


إقدامه على تعنيفك نفسيا : عندما ترين أن زوجك يعاملك بطريقة غير مهذبة ولا محترمة ويعنفك نفسيا أمام الناس، معتبرا أنه بهذه الوسيلة يسيطر عليك ويتحكم فيك ، هنا تأكدي مائة في المائة أن زوجك يعاني من ظاهرة التكبر والأنانية التي تقود الزواج إلى طريق مسدود وتتسبب في خلق مجموعة من المشاكل فيما بينكما والتي تقود إلى ما لا تحمد عقباه .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك