تداول الذهب .. طريق الثريات للاستمتاع بعبق الحياة !

منوعات
30.9K
0



تداول الذهب .. طريق الثريات للاستمتاع بعبق الحياة !كل حواء تعشق حياة الثراء و ترفها و تُعتبر حياة ثريات المجتمع موضوعا شيقا بالنسبة للعديد من الناس، فالجميع يريد أن يعرف ماذا يفعل الأغنياء و كيف يقضون وقتهم و ما هي أهم نشاطاتهم و لباسهم و أملاكهم، سنُبحر في هذا المقال في عالم الأثرياء لنتعرف قليلا عن حياتهم.
لعل من أهم مميزات الأثرياء امتلاكهم لليخوت الفخمة التي قد تبلغ ثمنها 800 الف دولار أمريكي و التي تحاكي الفنادق و المنتجعات السياحية في جمالها و تصميمها و الراحة التي توفرها على غرار المساجات و الحمامات، والإقامات المخصصة لضيوف أصحاب اليخت. كما تحتوي كذلك على خزنات مالية لذلك عادة ما تجد اليخت مجهزا بمجموعة من أقوى أجهزة الدفاعية الجوية و البحرية و محطة إقلاع هيلكوبتر و غواصة و أغلب هذه الأموال تأتي أساسا من تداول الذهب .

يقيم الأثرياء على يخوتهم الحفلات الراقية و السهرات الخاصة، و يتنقلون بواسطتها إلى جزرهم التي هي على ملكهم في أكثر جزر العالم جمالا على غرار جزر الكراييب و هاواي و السيشال و جزر المالديف، و يكونوا قد بنوا فيها منازل عملاقة و قلاعا جميلة صممت عند أكبر المصممين المعمارين في العالم و أشهرهم، و المثير هو أن هذه الجزر لا تكون عادة للسكن الدائم بل للزيارة و الإستمتاع و الإحتفال بالمناسبات الخاصة.
و إلى جانب اليخوت يتنقل الأغنياء على طائراتهم الخاصة و الهيلكوبتر التي يحدث أن يكونوا هم نفسهم سائقيها.
و من أهم مميزات حياة الأثرياء استعمالهم للأحجار الكريمة  في العديد من الأشياء على غرار البدلة الرسمية التي تُزَيَن بالياقوت في الرقبة و الأطراف و المنديل  .

g2
و يُرصعون كذلك هواتفهم الذكية الشديدة التطور بالأحجار النفيسة، و شاشات التلفزيون و غرف نومهم و التحف في صالات جلوسهم، هذه الأخيرة التي تكون أقرب للمتحف منها لقاعة جلوس، نظرا لما يحشدونه فيها من لوحات أصلية و تحف  نادرة و أطر مزينة بالذهب و الألماس و الياقوت و الزمرد، و يصل البعض الآخر إلى صنع بيوت الحمام من الذهب الخالص.
أما ما يرتدونه فلا نبالغ إن قلنا أن مصممي الموضة يشتغلون خصيصا لهم و كل قطعة يرتدونها تجد ببصمة مصمم عالمي مشهور، هذا دون الحديث عن الأكسسوارات باهضة الثمن التي يرتدونها نذكر بالأخص منها الساعات الذهبية المرصعة الألماس و الياقوت و باقي الأحجار الكريمة و التي قد يصل ثمنها إلى 15 مليون دولار أمريكي، و هنالك من الأثرياء من هم مغرمون بالعطور، فتجد مجموعة لا متناهية منها عند بعضهم و تكون مصنوعة خصيصا لهم دون غيرهم، اي انها عطور خاصة جدا.

و يحب الأثرياء أنواعا معينة من الرياضة من بينها الغولف و التنس و خاصة سباق الخيول العربية الأصيلة التي يشترونها بأسعار مرتفعة جدا و بعضهم يحب كثيرا تربيتها، بعضهم الآخر يراهن عليها و على ربحها في السباق حتى أن هذه الرياضة تتحول إلى هوس شديد عند الأثرياء العرب و الخلييجين خاصة .









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك