امنحي بشرتك الانتعاش والصفاء مع قناع منزلي بسيط

جمالك
528
0


امنحي بشرتك الانتعاش والصفاء مع قناع منزلي بسيط

لم يعد من الصعب الحصول على بشرة صافية وتتميز بالنضارة والانتعاش ، وذلك لا يتطلب سوى اعتماد مجموعة من الوسائل السهلة والبسيطة التي تساعد المرأة في الاستمتاع ببشرتها في كل الأوقات لا سيما إذا كان هذا مطلب كل سيدة، خاصة وأننا في فصل الصيف حيث تتعرض البشرة لعدة عوامل تؤدي إلى فقدانها جماليتها وصفائها، كالتعرض لأشعة الشمس .
ويسهل جدا تطبيق الوصفات الطبيعية المنزلية التي تمنح البشرة هذه اللمسة الناعمة والصافية وذات انتعاش يدوم طويلا، وهي أمور تتحقق في ظرف وجيز، والتي نقدم واحدة من أسهلها  حيث تساعد المرأة  في الحصول على بشرة بهذه الصفات المميزة.
مكونات الوصفة :

ملعقة كبيرة من بودرة اللوز الناعمة ملعقة كبيرة من العسل وثلاث ملاعق من الليمون الذي يمكن استبداله بالزبادي في حالة معاناة السيدات من حساسية الليمون على الوجه .
طريقة تطبيق الوصفة :

قومي سيدتي بخلط العناصر المذكورة وضعيها في إناء وامزجيها جيدا إلى أن يصبح الخليط متجانسا ، ثم ضعي القناع على وجهك ورقبتك وقومي بتدليكه جيدا وبطريقة دائرية لمدة 10 دقائق على المناطق كلها ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة ، وبعدها اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر ، وبعدها ستلاحظين التغيير الذي سيطرأ على بشرتك ، ويفضل تكرار القناع مرة في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة وأفضل .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك