ميزي إطلالتك مع أروع الساعات الراقية لمعصمك

اكسسوار
27.8K
0




ميزي إطلالتك باختيار أروع الساعات الراقية لمعصمك في الصيف

أطلقت العلامة الشهيرة ” فور إيفر ” تشكيلتها الجديدة والمميزة من الساعات الصيفية التي تزيد من أناقة وجمالية معصم كل أنثى، لا سيما أنها تتنوع في تصاميمها وخاماتها الساحرة التي تخطف الأنظار ، والتي تظهر الذوق الرفيع الذي يتميز به المصممون الذين يولون اهتماما كبيرا لهذه القطع والتصاميم حتى تكون مميزة ويقدمونها للمرأة لتبدو في غاية الجمالية والتميز.
وقد اتخذت هذه الساعات لمسات جديدة منحتها الجاذبية الساحرة التي ترغب فيها النساء بالإضافة إلى تصميمها الحلزوني ، وأخذت شكل السوار في المواد المستعملة في تصميمها وذلك لتناسب كل الإطلالات وتتماشى مع كافة المناسبات الراقية والمميزة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد المصممين على جملة من الزخارف والنقوش الراقية التي زادت من أناقة القطع، وهذا ما عودت عليه العلامة الشهيرة كل اعتاد على اختيارها لاقتناء مختلف الإكسسوارات الراقية.
وهنا تقدم لك سيدتي مجلة المرأة العربية تشكيلة مميزة من الساعات اليدوية التي تمنح معصمك الأناقة وتجعل إطلالاتك متميزة، خاصة وإنها بألوان مميزة كما أنها برزت بالخامات الذهبية الصفراء والحمراء والفضية لتكون عنوانا بارزا لأناقتك الصيفية. ميزي إطلالتك مع أروع الساعات الراقية لمعصمك

ميزي إطلالتك مع أروع الساعات الراقية لمعصمك

ميزي إطلالتك مع أروع الساعات الراقية لمعصمك

ميزي إطلالتك مع أروع الساعات الراقية لمعصمك





تعليقات الفيسبوك