استمتعي بقدمين ناعمتين مع هذه الوصفة السحرية

جمالك
388
0


 استمتعي بقدمين ناعمتين باعتماد وصفة سهلة وبسيطة

لا يمكن أن  يقتصر اهتمام المرأة على أناقتها وجمالها دون أن يكون للقدمين حيز في ذلك، لا سيما أن هم المرأة هو أن تتميز بإطلالة براقة وجذابة في كل المناسبات والأناقة التي تكون شاملة للجسم بصفة عامة، بما في ذلك الاهتمام بقدميها والعناية بهما ومنحهما الرونق والجاذبية التي تحتاجها لإبرازهما. ولا يتطلب منك سيدتي ذلك سوى تطبيق وصفة تعتبر من ابسط وأسهل الوصفات الناعمة التي تمنح القدمين نعومة مميزة وتعالج التشققات التي تعاني منها بعض النساء بكل سهولة دون مشقة أو عناء والتي تتجلى فيما يلي :
مكونات الوصفة :
عبوة فازلين و حبوب من الأسبرين المسحوقة.
طريقة تطبيق الوصفة على القدمين :قومي سيدتي بخلط كمية من الفازلين مع مسحوق الأسبرين الكمية الكافية حسب تشققات القدمين، ثم دهن الخليط أسفل القدمين أي في المكان الذي يعاني من التشققات.

بعد الانتهاء من وضع الخليط على القدمين يفضل تغطية المكان بقطعة من القطن قبل ارتداء جوارب من النايلون ، ومن الأفضل أن يتم تطبيق هذه الوصفة بعد الانتهاء من أعمال البيت والتوجه للخلود إلى النوم، حتى لا تكثر الحركة على القدمين وتأتي الوصفة بالنتيجة الأفضل وفي اقل وقت.
ثم في الصباح الموالي قومي سيدتي بإزالة الجوارب وقطعة القطن واغسلي قدميك بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق بسرعة في قدميك ، قومي بتجربة هذه الوصفة البسيطة وشاركينا رأيك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك