وصفة سهلة تخلصك من نمو الشعر تحت الجلد

جمالك
420
0


وصفة سهلة تخلصك من نمو الشعر تحت الجلد

من أكثر المشكلات التي تعاني منها المرأة والتي قد تواجهها هي مسألة نمو الشعر تحت الجلد، التي تؤثر على العناية بالبشرة والحفاظ على جمالها ونضارتها، وذلك لما لهذه الظاهرة من آثار سلبية على البشرة من بثور ونقاط سوداء، وقد تعاني معها المرأة لا سيما أثناء الرغبة القوية في التخلص منها، مما يدفعها إلى تجربة الكثير من الوصفات والأمور دون جدوى. هنا نقدم لك من خلال نافذة مجلة المرأة العربية وصفة فعالة جدا وسهلة للتخلص من هذا الشعر الذي ينمو تحت الجلد ويسبب لك المشاكل والقلق.المواد التي تحتاجينها لتطبيق هذه الوصفة ليست كثيرة بل تتجلى فقط في :عبوة من زيت الأطفال عبوة بودرة الأطفال أو ما يسمى بـ ” تالك ” .
طريقة تطبيق الوصفة :
أثناء الاستحمام خذي معك المكونات المذكورة، وبعد أن تنتهي من غسل الجسم جيدا وتنظيفه وتنظيف البشرة، قومي باستعمال الماء ولا تتركي أثرا للصابون على الجسد، ثم قومي بتدليك المنطقة التي ينمو فيها الشعر تحت الجلد باعتماد زيت الأطفال ، وبعدها قومي بوضع طبقة من البودرة الخاصة بالأطفال على المنطقة التي قمت بتدليكها.
ثم اتركي المنطقة التي وضعت فيها البودرة حتى تجف عليها ثم الشروع في فرك المنطقة بلطف وبحركات دائرية باستعمال منشفة ناعمة، وبعدها ستلاحظين الفرق بين المرحلة ما قبل الوصفة وما بعدها، إذ لن تجدي أثرا للشعر تحت الجلد .

بعد الانتهاء تقومين بعملية تساعدك على تفتيح المسام باعتماد المياه الدافئة وقومي بتطريب البشرة باستعمال زيت الأطفال مما سيساهم بشكل كبير في ظهور الشعر على سطح الجلد بدلا من أسفله، ويسهل عليك إزالته بطرق متعددة وبسيطة، قومي بتجربة هذه الوصفة وشاركينا رأيك عن نتائجها الفعالة معك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك