تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك !

الفساتين
29.8K
0



146857800237ميزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية التي قدمها المصممون المغاربة والعرب لا سيما عشاق القفطان المغربي ، الذي لم يعد تلك القطعة أو الزي الذي يقتصر الإقبال عليه داخل الحدود المغربية ، بل أصبح قطعة مميزة عالمية تلقى الإقبال الطلب عليها من طرف النساء من كل أنحاء العالم.
وتنوعت العروض المميزة التي احتضنتها مجموعة من الفضاءات بتقديم تشكيلات راقية ومميزة من هذه التصاميم والتي برزت مختلفة وأنيقة تحقق الأناقة والرقي والجاذبية الساحرة للمرأة ، خاصة وإنها جاءت بلمستها الصيفية حتى تكون عنوانا بارزا للأناقة في مختلف المناسبات سواء تعلق الأمر بالحفلات العائلية أو الرسمية أو حتى الأعراس ، إذ لم يعد القفطان المغربي عبارة عن قطعة بسيطة عادية ، بل أصبح زيا عالميا يقبل عليه الأجانب بكثرة ، وذلك يرجع إلى المساهمة الكبيرة التي قدمها المصممون الذين أبدعوا في هذه القطعة وتفننوا فيها، من حيث القصات والتفاصيل والخامات والإضافات التي تتنوع من مصمم إلى آخر والتي تشهد بدورها تجديدات ملحوظة من فصل إلى آخر دون أن تمس أصالة القفطان المغربي وأناقته التقليدية أي تغيير .

وجاءت مجموعات مميزة من القفاطين المغربية التي تنوعت في تصميمها بين العصري والتقليدي ، واختلفت كذلك في تلك اللمسات التقليدية التي ميزتها من تطريزات ونقوش وزخارف متنوعة ، إضافة إلى خامة الأحجار اللامعة والراقية التي تضفي التغيير على القطع وتعطيها الغنى المستوحى من الثقافة المغربية العريقة والأصيلة والتي يتوارثها المغاربة من جيل لآخر، هذا بالإضافة إلى جمالية الألوان التي تميزت باللمسة الفاتحة والمشرقة الناعمة إذ برزت القفاطين الراقية والتي قدمها المصممون بنعومتها في المزج بين تلك الخامات ومجموعة الألوان التي منحتها الإشراقة والجاذبية إضافة إلى ألوان الباستيل التي احتلت المراتب المتقدمة لدى المصممين كونها تلقى الإقبال الكبير من طرف النساء وهي المجموعة التي تقدمها إليك سيدتي مجلة المرأة العربية لتختاري ما ينال إعجابك وتظهري في صورة متألقة وراقية.
تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك !

تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك !

 

تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك !


تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك ! تشكيلة جديدة من القفطان المغربي .. ستبهرك !



تعليقات الفيسبوك